آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


الوكيل عبدون يتفقّد سير اختبارات شهادة إنهاء المرحلة الثانوية في مديرية رضوم بشبوة

الإثنين - 24 يونيو 2019 - 02:37 م بتوقيت عدن

الوكيل عبدون يتفقّد سير اختبارات شهادة إنهاء المرحلة الثانوية في مديرية رضوم بشبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

في إطار النزولات الميدانية للاطلاع على سير الاختبارات النهائية للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي تفقّد وكيل وزارة التربية والتعليم – نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات الأستاذ جمال سالم عبدون يرافقه الأخوان محمد علي لملس مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة وعبدالله سالم باسردة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية رضوم سير الاختبارات في المركز الاختباري بمنطقة بئر علي.

وخلال جولته الاستطلاعية اطلع على إجراءات فتح المظاريف مستمعاً من الطلاب والطالبات إلى ملاحظاتهم عن العملية الاختبارية ومطابقة الأسئلة للمقررات المنهجية.. مشيراً إلى إن هذه الزيارة تأتي في إطار نزولاته الميدانية ووفقاً وتوجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس.

مشيداً بالجهود التي تبذلها اللجنة الإشرافية الفرعية بالمحافظة ولجان الضبط والتحكم بالمديريات محفزاً الطلاب والطالبات على ضرورة الاعتماد على النفس والحرص على المنافسة وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية.

من جانبه أكد مدير عام تربية شبوة على أهمية المتابعة الميدانية والإشراف المستمر على سير الاختبارات مبدياً سعادته بزيارة الوكيل عبدون نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات مثمناً جهوده وكوادر مكتب تربية حضرموت في وضع وطباعة الأسئلة للمحافظات الشرقية ومنها محافظة شبوة وتصحيحها في كونترول التصحيح بالمكلا.

منوهاً إلى ما تشهده العلمية الاختبارية من استقرار وهدوء منذ اليوم الأول، متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.