آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

شكاوى الناس


مواطنون بحي ريمي يشكون حالات تبول علنية في الشارع

الأحد - 23 يونيو 2019 - 01:58 م بتوقيت عدن

مواطنون بحي ريمي يشكون حالات تبول علنية في الشارع
صورة تظهر اماكن التبول بحي ريمي بالمنصورة كورنيش المحافظ

عدن ((عدن الغد)) خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" شكوى من اهالي حي ريمي يشكون فيها قيام متعاطي القات بالتبول في ارجاء كورنيش المحافظ وبصورة مقززة .

قال الاهالي ان المتعاطون للقات لم يكتفوا بتعاطي القات بل وصل الأمر إلى التبول بنفس الكورنيش .

وجاء في الشكوى ..

الاخوة صحيفة "عدن الغد" لديناشكوى من الذين يخزنوا على كورنيش المحافظ ، نحن  ساكنون هناك ونخرج الفجر يومياً ونرى  هذا المنظر من الذين يخزنوا في الليل.

 

 وطبعاً يبداوا من العصر الى الليل ، يجلسوا يبولوا في الباركنج حق الكورنيش من اوله الى نهايته بالذات المنطقة التي خلف مستشفى صابر عادهم عملوه قريب الشارع ، بس المقاول لما عمل لاصحاب السيارات باركنج يطلعوا ويجلسوا يخزنوا .

 

وتابعوا في شكواهم قائلين:" والذي يشتي يخرج مع العائلة حقه والله مايقدر يمر من هناك ، والذي يمشي مع عائلته تحصل واصل ناس جالسين يبولوا وتستحي انت والعائلة حقك من المنظر ، والله بلا ادب .

 

يضيف مواطن متحدث ضمن هذه الشكوى بالقول :" انا خرجت الفجر عشان اصور البقع التي في الارض والنجعات حق القات والله شي مقرف باقي الا يخروا وخلاص تكمل ، ايش يا صحيفة "عدن الغد" لما تمشي من الخط هذا اقسم بالله عرفه رمه بووووول ، انا مواطن وما اقدر امنع هولاء رغم اني عايش في هذا المكان ، ولكن اشتكي لكم لله ثم لكم ، وانتم اذا ما تصدقونا مروا من هذا الخط الفجر وشوف بقع البول من اول الخط لما نهايته ، الذي يزعل ان الخط جديد عادهم الا عملوه..

 

تنويه" تعتذر صحيفة "عدن الغد" عن ورود بعض الالفاظ غير المستحبة ضمن الشكوى لكن ترى نشرها واجبا لنقل حقيقة الواقع المأسوي.