آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:05م

أخبار المحافظات


انتقالي سرار يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو

الخميس - 20 يونيو 2019 - 08:29 م بتوقيت عدن

انتقالي سرار يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو

سرار(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع محافظة ابين برئاسة الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار اجتماعها الدوري لشهر يونيو صباح يوم الثلاثاء في مقر المجلس بعاصمة المديرية سرار .

وفي بداية الإجتماع شكر رئيس المجلس الحاضرون على الحضور وقد تضمنت الكلمه الدعوه إلى العمل بروح الفريق الواحد استشعارآ بالمسؤولية التاريخية في هذه الظرف العصيب التي يمر به وطننا الحبيب .

داعيآ كل ابنا الجنوب إلى التوحد وتفويت الفرصه على الاعداء الذين يحاولون ليل نهار لإثارة الفتنة بين ابنا الجنوب لكي يتسنى لهم احتلال الجنوب مره آخرى داعيا كل ابنا الجنوب إلى الانتباه ومجابهة هذه التحديات بمزيداً من الوعي ،
شاكراً في الوقت نفسه الأخوه الاعزاء في دول التحالف ممثله بالاخوه في المملكه العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم .

كما أكد على المضي قدماً إلى جانب قيادتنا السياسيه ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدوس قاسم الزُبيدي للعمل على تحقيق أهداف الثورة الجنوبية والاستعداد التام لتنفيذ كل ما يوكل إلينا من مهام منها الذهاب إلى الجبهات للدفاع عن الوطن .

داعيا كل ابناء المديرية بصفه خاصة وكل ابناء الجنوب بصفه عامة للاستعداد والتاهب للمشاركة مع كل إخوانهم في كل الجبهات وصد العدوان الذي يحاول العودة لاحتلال الجنوب .

وخلال الاجتماع تم مناقشة المحضر السابق وطرح الملاحظات ومناقشة خطة عمل لاستكمال البناء التنظيمي للمراكز المتبقية .

كم تم تشكيل لجنة لجمع التبرعات لاغاثة ودعم جبهات الضالع وذلك بالتنسيق مع رؤساء المراكز وأئمة المساجد والشخصيات الاجتماعية مكونة من الاستاذ سعيد احمد شأئف والعقيد هاني امشعث والشيخ حمود فاضل والشيخ صالح عبادي والاستاذ فوزي محمد علي والاستاذ شفيق احمد ناصر والاستاذ فهمي الملعسي .
كما ناقش الاجتماع جملة من المواضيع الهامة واتخاذ الحلول المناسبة لها .

وفي ختام الاجتماع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ابين إلى سرعه اعتماد ما رفع من كشوفات المجندين في الفترات السابقة حتى لا يفقد المجلس مصداقيته واعتماد هذه الكشوفات في اي تشكيل قوات عسكرية جديدة .