مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 23 يوليو 2019 06:12 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

كل ما جاء في المؤتمر الصحفي للبطولة العالمية للملاكمة العربية للمحترفين

الأربعاء 19 يونيو 2019 11:20 مساءً
عدن الغد / خاص

* الوكيل: فخر وشرف كبير لحضرموت ان تستضيف هذه البطولة!                             * سنستغل البطولة لرفع القناع القبيح الذي تجهم وجوه الكثيرين!

السديري:حضرموت تنعم بالامن والامان وافضل بكثير من بعض الدول الاوربية! التميمي: اقامة البطولة في هذا الوقت هو تحدي ونحن اهلا له! باضاوي: على ال

رئيس والحكومة اعطاء شباب حضرموت ورياضييها المزيد من الاهتمام والرعاية.

 

 اكد الاخ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري الى ان استضافة مدينة سيئون وحضرموت لهذا البطولة التي تقام تحت رعاية الرئيس المشير /عبد ربه منصور هادي هو فخر لحضرموت ومدينة سيئون..

مشيرا اثناء كلمته في إفتتاح الموتمر الصحفي الاول للبطولة الذي عقد ظهر اليوم بالقاعة الكبرى بالمجمع الحكومي بمدينة سيئون الى ان مشروع الإستضافة والذي يجمع اشقائنا في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة هو مشروع طيب ومشروع كبير ككبر حضرموت المحبة والسلام..

لافتا الى اهمية استغلال هذه الفعالية لرفع القناع القبيح الذي تجهم وجوه الكثير ونجعلها مناسبة لملاكمة الشر في حضرموت واليمن..

مشيدا في كلمته بجهود الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية والذي لن يننسى ابناء حضرموت الجهد الكبير الذي بذلة لاقامة البطولة في سيئون بحضرموت..

من جهته قدم الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمه العربية والوزير بالجامعه العربية شكره لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي لرعايته هذه البطولة التي تقام لاجل دعم الشرعية في حضرموت ولتعزيز الروابط الاخوية بين الاشقاء في اليمن والمملكة والامارات العربية..

مشيرا الى ان البطولة يشارك فيها 16 بطل عالمي و 12بطل عربي و3 ابطال يمنيين وستحضرها شخصيات من الاتحاد الاوربي وممثلين عن الاتحاد الدولي والاوربي..

واشار اثناء حديثة لوسائل الاعلام الى هناك مبالغة في تصوير حضرموت بانها غير امنه ، فحضرموت ترزخ بالامن والامان وناسها الطيبين ، وتتمتع بالاستقرار وافضل بكثير من بعض الدول الاوربية..

بدوره اوضح الاستاذ/عبد الهادي التميمي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء رئيس اللجنة التحضيرية للبطولة الى اهم الخطوات التي قامت بها اللجنة من تشكيل اللجان الرئيسية والفرعية والبدء بالخطوات العملية لاجل انجاح البطولة الذي تعتبر تحدي لحضرموت وكادرها ومسئوليها ونحن قبلنا هذا التحدي وسننجح فيه باذن الله وسنظهر الحدث بصورة طيبة تليق بتاريخنا وموروثنا الحضاري..

من جهته اشاد الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشون الشباب الاستاذ/ فهمي عوض باضاوي رئيس اللجنة الاعلامية والناطق الرسمي بجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ اللواء فرج سالمين البحسني والوكيل الاستاذ عصام حبريش الكثيري لاهتمامهم بالشباب والرياضيين وتاهيل بنيتهم التحتية والذي عكس نفسة لان تسند لحضرموت استضافة هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير..

مناشدا الحكومة والرئيس المشير عبد ربه منصور هادي في دعم الشباب وتعزيز بنيتهم التحتية والارتقاء بها للمستوى العربي والعالمي..

كما اوضح الاستاذ احمد بن دويس مدير عام مكتب الثقافه بوادي حضرموت الى ان المكتب سيشارك في حفل افتتاح البطولة باوبريت (الاخوة) الى جانب فعاليات اخرى كما ستنظم لضيوف حضرموت زيارات لاهم المعالم السياحية والاثرية..

وخلال الموتمر طرحت العديد من الملاحظات والتساولات حول البطولة وتجهيزاتها تم الرد عليها بكل مسولية وبشفافية عالية من قبل المعنيين..

كتب / علي باسعيدة

تصوير/ فهمي بارماده


المزيد في رياضة
بالمختصر .. وداعا اخطبوط الحراسة اليمنية
انتقل الى جوار ربه في العاصمة البريطانية لندن حارس المنتخب اليمني في السبعينات ومطلع الثمانينات الكابتن عادل اسماعيل بعد مرض آلم به .. ويعتبر عادل اسماعيل واحدمن
وزارة الشباب والرياضة تدشن النشاط الثقافي الشبابي الصيفي للعام الجاري في لحج
دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة الأستاذ صالح الفقية صباح اليوم الثلاثاء النشاط الثقافي الشبابي الصيفي للعام 2019م في محافظة لحج شمال العاصمة المؤقتة عدن .   وخلال
وكيل وزارة الشباب والرياضة تبحث تفعيل النشاط الرياضي للفتيات بمدارس الجمهورية
  التقت وكيل وزارة الشباب والرياضة لشؤون المرأة نادية عبدالله صباح اليوم الثلاثاء بديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن بالاخ مدير عام الانشطة في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
سينامون الجزائريون اليوم سعداء لأن هناك منتخب يستطيع ان يحقق لهم مايريدون رياضيا بكل متعة تستأهل الجزائر
أزعجني كثيراً محاولة البعض في التطاول على عمل وقدرات وامكانيات الزميل العزيز سطام السهلي أبو علي رئيس
هل يستفيد سلام الغرفة من مباراة نهائي كأس بطولة الماهر التي خسرها قبل أيام من فريق نادي اتحاد سيئون أحد أندية
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار
يسود الوسط الرياضي اللغط حول المنتخب الوطني الأول ومشاركته القريبة في بطولة غرب آسيا..فهناك من يرى أن
شيء جميل أن تدعم بيوت تجاريه قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره  للظفر
-
اتبعنا على فيسبوك