آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

رياضة


كوبا أمريكا.... الفار يهدي فنزويلا تعادلا قاتلا امام البرازيل

الأربعاء - 19 يونيو 2019 - 11:53 ص بتوقيت عدن

كوبا أمريكا.... الفار يهدي فنزويلا تعادلا قاتلا امام البرازيل

عدن الغد / متابعات

فرض منتخب فنزويلا التعادل السلبي أمام البرازيل في اللقاء الذي انتهى منذ قليل، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.  

واستضاف ملعب “سلفادور” مباراة منتخب البرازيل -صاحب الأرض- ومنافسه الفنزويلي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

منتخب البرازيل كان هو المسيطر على مجريات الأمور منذ بداية المباراة، وحتى نهايتها، ولكن دفاع فنزويلا القوي والصلب منع السيليساو من الفوز في هذا اللقاء، وساعده في ذلك تقنية حكم الفيديو “الفار”.

تقنية حكم الفيديو “الفار” قام بإلغاء هدفين لصالح منتخب البرازيل، ليساعد فنزويلا المجتهدة على الخروج بالتعادل السلبي. في الدقيقة 60، سجل جابرييل جيسوس هدف التقدم لصالح منتخب البرازيل، وبعد احتفال لاعبو السيلساو بالهدف، قام خوليو باسكونان حكم اللقاء التشيلي بالعودة لتقنية حكم الفيديو، لتقوم بإلغاء الهدف بداعي التسلل على روبيرتو فيرمينيو.

وفي الدقيقة 88 وقبل انتهاء اللقاء بدقيقتين فقط، أحرز فيليبي كوتينيو هدف انتصار البرازيل، وبعد فرحة الجميع في ملعب “سالفادور”، قام الحكم بالعودة مرة أخرى لتقنية حكم الفيديو، والتي قامت بإلغاء الهدف بداعي التسلل أيضًا على الغير محظوظ فيرمينيو، حيث لمسته الكرة قبل دخولها الشباك، وكان اللاعب في موقف تسلل.

وحاول منتخب البرازيل العودة بالنتيجة، بعد احتساب الحكم 7 دقائق وقت بدل الضائع، وبعدها احتسب دقيقتين أيضًا ليصل الوقت بدل الضائع لتسع دقائق، ولكن السيلساو فشل في تحقيق الانتصار، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبذلك يرتفع رصيد منتخب البرازيل للنقطة الرابعة في المركز الأول مناصفةً مع بيرو، بينما وصلت فنزويلا للنقطة الثانية.