آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-05:33م

رياضة


وكيل شؤون الشباب: حضرموت مستعدة لبطولة العالم في الملاكمة

الثلاثاء - 18 يونيو 2019 - 05:21 م بتوقيت عدن

وكيل شؤون الشباب: حضرموت مستعدة لبطولة العالم في الملاكمة

سيئون (عدن الغد) خاص:

اكد الاخ فهمي عوض باضاوي الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشون الشباب رئيس اللجنة الاعلامية للبطولة الى ان الاستعدادات والتهيئة للحدث الرياضي العالمي والمتمثل في البطولة العالمية للملاكمة الذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية المشير/ عبد ربه منصور هادي تحت شعار ( بطولة الاخوة السعودية الاماراتية اليمنية) والذي تستضيفه مدينة سيئون خلال الفترة من 28 الى 29 يونيو الجاري يسير بالشكل المطلوب.

مشيرا خلال لقائه باللجنة الاعلامية المشكلة لهذه البطولة ظهر اليوم الى اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة والوادي بهذه البطولة العالمية الذي تقام بارض حضرموت ارض المحبة والسلام واظهارها بالشكل المطلوب الذي يليق بحضرموت وتاريخها الرياضي وارثها الحضاري.

لافتا الى ان قيادة السلطة المحلية قد وفرت كافة الامكانات لانجاح هذا الحدث العالمي لعكس صورة طيبة لحضرموت الخير وما تملكه من كوادر في شتى المجالات ومنها  المجال الرياضي والاعلامي ..

مشيدا اثناء لقاءه بأعضاء اللجنة بعمق العلاقات الاخوية التي تجمع بلادنا بالاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

 داعيا في ختام حديثة الاعلاميين ووسائل الاعلام المختلفة الى المساهمة الفاعلة في انجاح البطولة ونقل وقائع هذا الحدث الرياضي الي كل انحاء العالم وتعريفهم بمكانة وقدرة حضرموت في استضافة مثل هذه الاحداث الرياضية الكبرى لما تملكه من كوادر بشرية وبنية تحتيه وماتنعم به من امن وامان..

 مشيرا الى انه وفي اطار فعاليات  البطولة سيقام  غدا الاربعاء بالقاعة الصغرى بالمجمع الحكومي بمدينة سيئون مؤتمرا صحفيا للدكتور/ الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة وبحضور السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة لشرح اهداف  البطولة واهميتها ومدى استعداد مدينة سيئون لهذا الحدث الرياضي العالمي.

 

*من علي باسعيدة