آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار وتقارير


الشيخ النجدي : اناشدكم الله ألا تنجروا للفتنة فكلكم أبناء الجنوب

الإثنين - 17 يونيو 2019 - 08:36 م بتوقيت عدن

الشيخ النجدي : اناشدكم الله ألا تنجروا للفتنة فكلكم أبناء الجنوب

عدن (عدن الغد) خاص:

ناشد الشيخ طارق بن محمد النجدي قائد مجلس المقاومة في مديرية البريقة الجنوبيين ألا ينجروا إلى الفتنة وإلى قتل بعضهم لبعض فكلهم أبناء الجنوب .

وقال الشيخ النجدي في بيان تلقته صحيفة (عدن الغد) وجاء فيه :

 

بسم الله الرحمن الرحيم ...

بيان هام لأبناء الجنوب..

يا شعب الجنوب الحر إنشادكم الله ان لا تنجروا إلى الفتنة والى قتل بعضكم البعض فكلكم أبناء الجنوب وانتم اخوة أليس منكم رجل رشيد الا تفكروا في مصلحة الجنوب من أجل من القتال من أجل ان تعطوا الفرصة لعدوكم ليحتل الجنوب مرة أخرى الم تعلموا ان الجنوب في ايديكم فعليا واذكركم عند عدوان الحوثة وعفاش الم نكن جميعا يد واحدة ونقتسم كسرة الخبز وشربة الماء وكل واحد حريص على أخية وكنا جميعا جسد واحد وروح واحدة ..

اخواني إنشادكم واحذركم الفتنة واذكركم بفتنة يناير ١٩٨٦ المشؤومة وليس ببعيد يناير ٢٠١٨ كان الثمن باهض ٥٠ قتيل و ١٢٠ جريح والله العالم وانا واثق من كل المكونات في الجنوب انهم بعون الله سيكونون يدا واحدة بعون الله تعالى ..

يا أبناء الجنوب كونوا على مبدأ واحد وكلمة واحدة وتعالوا نجتمع في ساحة واحدة على كلمة واحدة .. وابشركم اننا قد اجتمعنا معا بعض قيادات المقاومة ومن القيادات العسكرية وأكدوا قائلين نحن يد واحدة لعودة دولة الجنوب حرة مستقلة.. والحليم تكفية الإشارة.

اخوكم ابن الجنوب

الجندي طارق بن محمد النجدي