آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


اجتماع بمأرب يناقش سبل مواجهة الاعتداءات على شبكة الكهرباء في الجوبة

الإثنين - 17 يونيو 2019 - 07:35 م بتوقيت عدن

اجتماع بمأرب يناقش سبل مواجهة الاعتداءات على شبكة الكهرباء في الجوبة

مأرب ( عدن الغد ) سبأنت

ناقش اجتماع بمحافظة مأرب مستوى الخدمات العامة في المديريات ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية ذات الاولوية فيها والتي تشمل الكهرباء، والمياه، والصحة، والطرقات، والتعليم.
ووقف الاجتماع الذي رأسه المحافظ سلطان العرادة ووكلاء المحافظة علي الفاطمي، والدكتور عبدربه مفتاح، ومحمد المعوضي، وعدد من المسئولين، امام الاعمال التخريبية التي تعرضت له التمديدات الكهربائية في مديريتي الجوبة وماهلية، والتي اضرت بالمجتمع وبالأعمال الجارية من اجل الاسراع في ربط مديريات الرحبة والماهلية والعبدية بشبكة الكهرباء الرئيسية، ودور السلطات المحلية وقيادات المجتمع المحلي في تحمل مسئولياتهم والوقوف امام هذا العبث الهادف الى الاضرار بالمجتمع ومصالح المواطنين.
وخلال الاجتماع شدد المحافظ العرادة على اهمية تكاتف الجهود وتحمل الجميع مسئولياتهم كل في مجال اختصاصه في هذه المرحلة الحرجة والعمل وفق الامكانات المتاحة من اجل تقديم خدمات افضل للمواطنين والاستجابة لاحتياجاتهم وفقا للأولويات من الاهم الى المهم.
واكد المحافظ على ان العمل في تنفيذ اعمال الصيانة لطريق مأرب- الجوبة- حريب- المناقل ستبدأ خلال الفترة القادمة بعد ان زادت الحوادث على هذا الخط بسبب انهياره.
وأوضح ان من اولويات المحافظة ايصال الكهرباء الى كل بيت في المحافظة والمديريات وتعزيز الامن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحريات العامة، وتقديم خدمات ذات جودة في مجال التعليم والصحة والمياه، والاهتمام بشبكة الطرق كونها ايضا من اساسيات البنى التحتية من اجل التنمية المحلية.