آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

أخبار المحافظات


رئيس مجلس الآباء بثانوية ابي بكر الصديق زنجبار يتفقد المراكز الامتحانية

الإثنين - 17 يونيو 2019 - 07:00 م بتوقيت عدن

رئيس مجلس الآباء بثانوية ابي بكر الصديق زنجبار يتفقد المراكز الامتحانية

أبين(عدن الغد)خاص:

ضمن نشاط مجلس الآباء بثانوية الصديق بنين بمدينة زنجبار تفقد صباح اليوم الأستاذ أحمد قاسم جاعرة رئيس مجلس الآباء المركز الامتحاني لطلاب الثانوية بمدرسة 22 مايو الأساسية.

وخلال جولته التفقدية طاف الرئيس  بقاعات الإمتحانات مؤكداً حرصا على تهيئة الأجواء الامتحانية المناسبة وتذليل أي صعاب تواجه الطلاب والإدارة المشرفة على سير الإمتحانات حاثا أبناءه الطلاب بالاجتهاد والمثابرة.

وفي ظل الأجواء الحارة وانقطاع التيار الكهربائي قام بتوفير قنينة مياه باردة وكذا إحضار عاملة نظافة لتصفية مكتب اللجنة الإشرافية من الأتربة.

من جانب آخر استمع رئيس مجلس الآباء أحمد جاعرة لبعض الهموم والمعوقات من مشرف المركز والملاحظين وهو طفح المجاري خلف المدرسة مما سبب بروائح كريهة داخل قاعات الإمتحانات وإن  استمرار طفح المجاري لفترة طويلة سيؤثر على أساسات المبنى المدرسي مستقبلاً.

هذا وقد إبلغ مدير عام زنجبار الأستاذ نبيل محمد نمي عن هذه المشكلة والذي وجه بدوره إدارة الصرف الصحي بالمديرية بمعالجتها وأكد ضرورة متابعة إدارة المدرسة أو مكتب تربية زنجبار مسؤول الصرف الصحي بالمديرية الأخ عمر طالب الذي بدوره سيعمل على معالجة هذا الطفح.

من< خالد دهمس: