آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

وفيات


انتقالي ردفان ينعي وفاة المناضل فضل صائل القطيبي

الإثنين - 17 يونيو 2019 - 11:34 ص بتوقيت عدن

انتقالي ردفان ينعي وفاة المناضل فضل صائل القطيبي

عدن(عدن الغد)خاص:

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي(بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره   تنعي قيادة وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ردفان الحبيلين وفاة المناضل والشخصية الوطنية اللواء فضل صائل عبدالرحمن القطيبي يوم أمس الأحد الموافق 16/6 2019 م. إثر مرض عضال ألم به عن عمر يناهز 83 عاما قضاها في خدمة وطنه وأمته.

ويعد صائل رحمة الله عليه أحد رموز ردفان وشخصياتها الثورية المناضلة التي خاضت معارك التحرير والاستقلال في ثورة 14 1963 م وما لحقها من تأسيس ورؤساء مداميك الجيش الجنوبي مدافعا عن الحق وداعيا إلى الخير وعاش قائداً عسكرياً مرنا وبسيطا في معاملاته فأحبه جميع من عرفه اتصف بالتقوى والورع وعاش آخر حياته متقربا إلى ربه بالطاعات وعمل الخير  واصلاح ذات البين.

وبهذا المصاب الجلل والحدث الأليم يكون الجنوب قد خسر  واحدا من خيرة رجاله الأبطال الصناديد وقائدا نوعيا من طراز نادر ، وصاحب سجل نضالي كبير مملؤً   بالمواقف الوطنية النبيلة ومدرسة للوفاء والولاء لله ولوطنه. ، إننا في انتقالي ردفان وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا اولاً, ونعزي اولاد  الفقيد عبدالله وحلمي وكل اخوانه واهله ومحبيه وعامة أبناء ردفان مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.