آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:47م

أخبار المحافظات


بالفيديو..محافظ أبين يتهم الحكومة بالفشل ويحذرها من غضب شعبي يطيح بها

الإثنين - 17 يونيو 2019 - 11:32 ص بتوقيت عدن

بالفيديو..محافظ أبين يتهم الحكومة بالفشل ويحذرها من غضب شعبي يطيح بها

ابين (عدن الغد) خاص:

شن محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم هجوماً عنيفاً على الحكومة اليمنية ، متهماً إياها بالفشل الذريع بسبب عدم مقدرتها على توفير تيار كهربائي لمحافظة أبين منذ أربع سنوات .

وتسائل المحافظ أبوبكر في مقطع فيديو قصير نشره ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي اثناء لقاءه بمسؤولين : "ايش من حكومة ما قدرت توفر تيار كهربائي لمحافظة !! ، على أيش عادنا دولة وعلى ايش حكومة!".
وأكد أن الشعب غاضب من اداء الحكومة ، لكننا نقوم بتطمينه وتهدأته لكننا لن نستطيع الاستمرار في ذلك ولن نتحمل أكثر ، لأن رئيس الوزراء ونائبه ووزير الكهرباء والحكومة بشكل عام اخلوا بمسؤولياتهم ولم يوفوا بوعودهم وكأنهم مش مسؤولين على هذا الشعب .
وخاطب اللواء ابوبكر الحكومة بالقول : "والله ما اجلس في معاشيق والناس يموتوا من الحر ويحتاجوا كهرباء في الوقت الذي لدى الحكومة امكانيات مالية لتوفير مولدات كهرباء ، ونشاهد الاموال في البنك ونشاهدها تطلع وتنزل وما تقدر الحكومة توفر 15 ميجاوات كهرباء لشعب مليون نسمة ، وربما تكون هناك اهداف سياسية تقف وراء ذلك ".
وتابع : "لو تشتوا الناس تخرج للشارع نحن بأنخرجهم ، اذا لكم اهداف سياسية ليش تموت الشعب بالكهرباء ، فنحن لا نشتي مشاريع ولا نشتي تنمية ، نشتي فقط امهات الشهداء داخل بيوتهم يلاقوا مروحة هواء".

واضاف المحافظ أبوبكر: "وجودكم داخل معاشيق وانتم ما تستطيعوا تأمنوا طاقة كهربائية للناس ، فنؤكد لكم بأن الناس بأتخرج ضدكم ، خاصة وانهم يموتوا بدرجة حرارة 40 تشهدها المحافظة ، فكروا بالموضوع ، ليش ما نتخذ اجراءات ومعالجات ، ايش السر الذي يمنعكم من تأمين 10 او 15 ميجاوات لأبين".