آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


قائد الحزام الأمني بأبين يتدخل لفتح الخط الدولي عدن - حضرموت

الإثنين - 17 يونيو 2019 - 10:38 ص بتوقيت عدن

قائد الحزام الأمني بأبين يتدخل لفتح الخط الدولي عدن  - حضرموت

عدن (عدن الغد)خاص:

وجه القائد / عبد اللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين بتحرك قوة عسكرية لرفع  مظاهر القطاع وفتح الخط أمام المغادرين والواصلين إلى عدن - أبين.

وطالب قائد قوات الحزام  والتدخل من قيادة القوة  العسكرية إلى محاولة الوصول إلى تفاهمات تمنع إي  تصادم وفور وصول القوة التي كانت بقيادة قائد حزام زنجبار  الأخ عبد سند والأخ / الهارش قائد شرطة زنجبار والأخ/ ناصر الخاشعة قائد سرية بالحزام  الأمني وعند وصول القوة تم الجلوس مع المحتجين.

وفي إتصال هاتفي طالب القائد عبداللطيف من قيادة الحزام اختيار ممثليين عنهم  وتم نقلهم إلى مقر قيادة الحزام الأمني في معسكر 7 أكتوبر وبعد وصولهم استمع منهم  القائد عبداللطيف السيد إلى إبرز مطالبهم.

وأثناء حديثه معهم  شدد على احترام الحقوق المشتركة العامة وبين  إن الطريق هي حق عام فمن غير اللائق أو المشروع قطعها مهما كانت المظالم وأستنكر القائد السيد فكرة قطع الطرقات لما  لها من أثار سلبية على حياة عامة الناس وتعطيل مصالحهم.

وتفهم  قائد الحزام الأمني طبيعة  الشكوى منبهاً المحتجين على إن السبيل  الوحيد لحل مشاكلهم هي طرق باب المسؤولين أو القيادات الأمنية والعسكرية  في وحداتهم العسكرية التي ينتسبون إليها.

الجدير بالذكر أن قطع الطريق الدولي قام  به عشرات من أفراد الأمن العام في م/ أبين بعد صدور  قرار يقضي بنقلهم إلى قوام القوات الخاصة وشطب أسمائهم   من كشوفات الأمن العام.