آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:55م

أخبار وتقارير


في إجتماعه الدوري أمس .. انتقالي العاصمة عدن يستعرض نشاط الهيئة التنفيذية وعملها التنظيمي

الأحد - 16 يونيو 2019 - 11:36 م بتوقيت عدن

في إجتماعه الدوري أمس .. انتقالي العاصمة عدن يستعرض نشاط الهيئة التنفيذية وعملها التنظيمي

عدن ( عدن الغد) خاص:

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن اجتماعها الدوري صباح أمس الأول  السبت برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة .

وفي مستهل الاجتماع قدم المجتمعون تقارير مفصلة عن أنشطة الادارات والمديريات للفترة من مارس حتى منتصف الشهر الحالي يونيو 2019م.

كما جرى مناقشة الإجراءات التنظيمية للإدارات ومدى الالتزام بالوائح والالية التنفيذية التي تنظم عمل القيادة وبكل شفافية ووضوح.

وأستعرض المجتمعون وبشكلاً خاص ومستفيض عمل لجنتي الإغاثة والأعمال الإنسانية والطوارئ ونشاطها الميداني وحجم الصعوبات والمعوقات التي واجهها اعضاء اللجنة و الايجابيات وكذا السلبيات التي رافقة هذا العمل الإنساني ، حيث أُقر فيها جملة من التوصيات والقرارات على ان يتم رفع تقريراً مفصلاً عن مستوى إنجاز ما تم إقراره خلال فترة اقصاها الاجتماع القادم. 

 وحول مايشاع عن وجود توتر و بوادر أزمة بين القوى السياسية ، طمئن المجتمعون سكان العاصمة عدن وأبناء الجنوب عامة ،ان كل مايتداول مجرد إشاعات وفبركات تنشرها اطراف معادية معروفة بغرض خلق ارباك في الشارع الجنوبي ومحاولة جر ابناء الجنوب للفتنة عبر تلك الخزعبلات والفبركات الرخيصة والدنيئة والكاذبة.

كما اكدت قيادة انتقالي العاصمة عدن على ضرورة التماسك الجنوبي الجنوبي ،مشددين بإن أمن العاصمة خاصة والجنوب عامة خطاً أحمر ولن يُسمح بأي محاولة لتجاوزه او المساس به ابداَ .