آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:54ص

أخبار عدن


وزير التربية يدشن امتحانات الثانوية بخور مكسر

الأحد - 16 يونيو 2019 - 10:58 م بتوقيت عدن

وزير التربية يدشن امتحانات الثانوية بخور مكسر

(عدن الغد) صديق الطيار

 انطلقت اليوم، الأحد، 16/6/2019، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019، في عموم محافظات الجمهورية المحررة.

ودشن وزير التربية والتعليم، د. عبد الله سالم لملس، صباح اليوم، امتحانات الثانوية بعدد من مراكز العاصمة المؤقتة عدن.

ففي مديرية خور مكسر دشن الوزير لملس الامتحانات بمركز ثانوية عبد الباري قاسم (بنات)، بقسميه العلمي والأدبي، حيث كان في استقباله مدير تربية المديرية الأستاذ صالح منصور فضل، حيث طاف الوزير لملس والأستاذ صالح في أرجاء المركز والغرف الامتحانية، واطلع الوزير خلال جولته على سير العملية الامتحانية في المركز، مثنيا على الترتيبات والإجراءات الأمنية التي لمسها جليا.. مشيدا بالجهود التي بذلتها إدارة تربية خور مكسر ممثلة بمدير الاستاذ صالح منصور، لحفظ الأمن وتوفير الهدوء والسكينة للطلاب أثناء تأديتهم امتحاناتهم.

وحث الوزير بناته الطالبات على المثابرة وبذل الجهود لنيل الدرجات العالية في الشهادة النهائية، مذكرا إياهن بروح التنافس الشريف، ومشددا عليهن بالابتعاد عن ظاهرة الغش التي لا تبني المجتمعات ولا الأوطان، مذكرا إياهن في الوقت نفسه بأن المراة هي نصف المجتمع، ومؤكدا عليهن بضرورة إكمال دراساتهن الجامعية والعليا للمشاركة في بناء اليمن الجديد. 

من جانبه شكر الأستاذ صالح منصور، مدير تربية خور مكسر وزير التربية د. عبد الله لملس على تجشمه العناء والحر الشديد والحضور إلى مركز عبد الباري لتدشين امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري، والاطلاع على مجريات سير الامتحانات في مديرية خور مكسر.