آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:29م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بسرار تكرم المدير السابق لمكتب التربية بالمديرية

الأحد - 16 يونيو 2019 - 10:33 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بسرار تكرم المدير السابق لمكتب التربية بالمديرية

ابين (عدن الغد ) خاص :

مع تباشير صباح يوم يمتلئ بالأمل يضيء نوره جنباتنا بنور العلم ومع انبلاج اول ايام حصاد ثلاث سنوات من الجهد والمثابرة التعلم والتعليم .. وفي قاعات التنافس واثبات الذات والنجاح.. يوم الاحد 16 يونيو 2019م أقدمت قيادة السلطة المحلية بمديرية سرار ممثلة بالمدير العام د. صالح يسلم قدار والاستاذ فوزي محمد علي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية بتكريم التربوي القدير احد القيادات التربوية على مستوى محافظة أبين الاستاذ الفاضل يسلم عاطف النمري مدير مكتب التربية والتعليم مديرية سرار السابق  الذي شغل منصب مدير مكتب التربية بالمديرية لسنوات وفي ظروف غاية في الصعوبة.

 تمكن من خلالها من إعادة الروح للعملية التربوية والتعليمية مستفيدا من خبراته التربوية المتراكمة في القيادة التربوية ومع شحت الإمكانيات ونقص في الكادر التربوي المؤهل وافتقار المبنى المدرسي للكثير من التجهيزات بل وانعدامه في أحايين كثيرة  قبل الاستاذ يسلم عاطف النمري هذا التكليف حبا في خدمة أبناءه وأهله مستندا لخبرة متراكمة حيث كان يشغل قبل توليه  مديراً لثانوية سواحل بنين بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين وفي بدايات التأسيس لثاني ثانوية بعد ثانوية ابوبكر الصديق (ثانوية زنجبار).

هذا وقد تم تكريمة بالشهادات التقديرية وترس تذكاري معبرين عن تقديرهم للدور التربوي الكبير الذي أداه خلال الفترة الماضية في سرار متمنين له التوفيق في مهامه القادمة .

هذا وقد حضر التكريم الاخ الاستاذ شيخ عوض النوباني عضو المجلس المحلي بالمحافظة الأسبق والشخصية التربوية والاجتماعية ولفيف من القيادات التربوية والمعلمين بالمديرية.

 * من خالد دهمس