مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 08 ديسمبر 2019 06:33 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأحد 16 يونيو 2019 09:24 مساءً

فارس عدن قادم لا محالة

خاض ابناء العربية الجنوبية أشرس مقاومة شعبية ضد غزو مليشيات الحوثيين لوطنهم عام 2015م  المتعاونة مع مليشيات ووحدات علي عبدالله صالح التي كانت تتمركز في أرضهم منذ احتلالها عام 1994م وهم يرفعون علم وطنهم على أكتافهم كما يرفعون بندقيتهم فالبندقية هي رافعة رأية الشعوب اعتقادا منهم انها حانت اللحظة التاريخية التي يستعيدون فيها هويتهم الوطنية ودولتهم المستقلة راجين خيرا من دعم أشقائهم العرب لهم.

لكن ذلك الدعم اتضح انه جاء ليكرس احتلال العربية الجنوبية بشكل عام وعدن بشكل خاص من قبل بقايا فلول نظام صنعاء المهزومين - جنوبيين وشماليين - الذين خرجوا من عاصمتهم تحت جنح الظلام مرتديين جلابيب النساء.

فأصبحت عدن اليوم مأوى للصوص الجنوب ولصوص الشمال تحت حكم ما يسمى بالشرعية اليمنية .. اي انها مازالت ترزح تحت الاحتلال البغيض ولم تصبح عاصمة حرة لأبناء شعبها الحر كما اعتقدوا.. عاصمة للثقافة والفنون والاقتصاد كما كانت على مر تاريخها.. قبلة للثوار العرب بما فيهم أبناء الشمال امثال النعمان والزبيري والبردوني وجارالله عمر فذلك كان شرف لها ذكره التاريخ في انصع صفحاته وإنما أضحت قبلة لحثالات ولصوص الشمال وشحاتيه.. بما يجعل هذه الفترة من تاريخها فترة قاتمة لم تشهد لها مثيل.

ولكننا نقول لعدن مهد البشرية ثقي انه سيأتي ذات يوم قريب ويظهر فارس من ابناء شعبك سواء كان سقطريا او مهريا او حضرميا او شبوانيا او ابينيا او عدنيا او لحجيا او ضالعيا ويقود مسيرة تحرير وطنه.

وسيصعد الى قمة جبل صيرة الأبية او قمة جبل شمسان الشامخة ويرفع علم وطنه ويؤدي له التحية العسكرية او ينحني اجلالا له ويصرخ بأعلى صوته والدموع تفيض من عينيه ويقول:  بشراك يا امي الحبيبة عدن ها اناذا قد حررتك من رجس ودنس لصوص وبائعي الوطن من أبناء جلدتنا.. حررتك من حثالات بقايا احتلال نظام صنعاء.. حررتك من اشباه الرجال فأنت موطن اول رجل خلقه الله على هذا الكون ولن تقبلي الا بأحفاده الحقيقيون.. حررتك من داعميهم العرب.. بشراكم يا شهداء وجرحى وطننا الإبطال من المهرة شرقا الى باب المندب غربا لقد أوفيت انا وإخواني وأخواتي المناضلين بالعهد الذي قطعناه لكم ان نواصل مسيرة العزة والكرامة التي كنتم صناعها الأوائل.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
حلمت بأني مخزن كالعادة في المنجرة التي أخزن بها وبجانبي الأستاذ محمد أبوبكر علي رئيس قسم التجهيزات والأستاذ
وطالما من يدير أوراق اللعبة في الساحتين الجنوبية والشمالية  متناقضين في الآراء ووجهات النظر كانوا في
  ما يجري في عدن وأبين حاليا لا يبشر بخير ويدل عن محاولات غامضة تجري في الخفاء و من وراء الكواليس لإفشال
  كثيرة هي المشاهد والصور التي تمر على الإنسان وتذهب مهرولة في رحلة ذهاب بلا عودة، ويبقى شيء منها في ذاكرة
عزيز محمد الأحمدي مرت خمس سنوات من قيام عاصفة الحزم بقيادة السعودية والى يومنا هذا لم تحقق العاصفة أهدافها و
‏تعلمنا من قصة يوسف ، أنه قد لا يكون أعداؤنا في وطن آخر ، فقد يكونوا ممن يقاسمونا رغيفنا ونحن لا ندري !! إن
  يحتفل العالم في التاسع من ديسمبر باليوم العالمي لمكافحة الفساد ويتلوه اليوم العاشر من ديسمبر اليوم
احزن والله عندما أسأل شاب جنوبي ماهي أمنيتك؟ ويرد عليا بكل فخر، امنيتي رقم عسكري وعندما أسأله لماذا رقم
-
اتبعنا على فيسبوك