آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:37م

المهجر اليمني


غوبر والردفاني يبحثان إجراءات تسهيل تجديد الفيزا لرعايانا بالهند

السبت - 15 يونيو 2019 - 09:15 م بتوقيت عدن

غوبر والردفاني يبحثان إجراءات تسهيل تجديد الفيزا لرعايانا بالهند

الهند(عدن الغد ) خاص :

التقى القنصل العام في السفارة اليمنية بالهند يحي غوبر والمحلق الطبي الدكتور انيس الردفاني وسكرتير ثالث  معاذ الجبوبي بالمفوض العام لشؤون الأجانب مدينه بونا بدولة الهند .

 وفي اللقاء قدم القنصل العام الشكر للحكومة الهندية ممثله بوزارة الداخلية على كل التعاون مع الرعايا اليمنيين بدوله الهند .

كما تطرق القنصل العام في اللقاء بمناقشة وحل العراقيل وبحث التسهيلات للرعايا اليمنيين بمدينه بونا والتي تتعلق في تجديد الفيزا ، وشرح القنصل الوضع الجاري للبلد ومايعانيه المواطن اليمني بالخارج كانعكاس لما يجري في الداخل والذي طلب من المفوض العام لشؤون الأجانب بمدينه بونا البحث وبذل التسهيلات المتاحة للتعاون في مجال  إجراءات التجديد للمرضى والجرحى والطلاب.

وأوضح المحلق الطبي للسفارة اليمنية استلام الكثير من الاتصالات للمرضى والتي تعبر عن تأخر الحصول على التجديد للفيزا والتي تأخذ وقت كبير ويحصل لبعض المرضى وغيرهم من فقدان حجز الطيران وذهاب الرحلة بسب تأخر الإقامة .

 واكد الأخ المفوض العام لشؤون الأجانب بعد حديث ونقاش كل العراقيل التي تواجهه الرعايا اليمينين بمدينه بونا أنه على استعداد في بذل كل أوجه التعاون ووجه المختصين في القسم بعمل اللازم في عمليه الإسراع في إجراءات التجديد للفيزا ودعاء ايضاء الأجانب المقدمين للتجديد على الالتزام في تسليم كافه الوثائق المطلوبة لإجراءات التقديم تجديد الفيزا وشكر المفوض العام لشؤون الأجانب مدينه بونا الأخ القنصل على الزيارة والمرافقين معه ، وأكد على تواصل مستمر مع قسم الافر بونا لحل اي عراقيل أو إشكالات ترافق عمليه التجديد أو ماشابه ذالك.

ودعا القنصل العام للقنصلية ألعامه بومباي الرعايا بمدينة بونا على الانضباط بالإقامة يكون قانوني ويحصل على جميع الأوراق الخاصة بالإقامة حتى تسهل للمواطن الإجراءات التقديم التجديد الفيزا باي وقت وبدون اي عراقيل ونسأل الله التوفيق للجميع.