آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:56ص

رياضة


فالنسيا رابعاً مؤقتاً ومايوركا يفلت من الخسارة على أرضه

الأحد - 10 فبراير 2013 - 08:45 ص بتوقيت عدن

فالنسيا رابعاً مؤقتاً ومايوركا يفلت من الخسارة على أرضه
يدين فالنسيا بفوزه الى المهاجم الدولي البارغوياني نيلسون هايدو فالديز بديل البرازيلي جوناس 89 في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع

متابعات

صعد فالنسيا الى المركز الرابع مؤقتا بفوزه الثمين والمتأخر على مضيفه سلتا فيغو 1- صفر امس السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

ويدين فالنسيا بفوزه الى المهاجم الدولي البارغوياني نيلسون هايدو فالديز، بديل البرازيلي جوناس (89)، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

ورفع فالنسيا رصيده الى 37 نقطة بفارق نقطة واحدة امام ملقة الرابع سابقا والذي يحل ضيفا على ليفانتي لاحقا، وبفارق نقطتين امام ريال بيتيس الخامس سابقا والذي يستضيف بلد الوليد بعد غد الاثنين في ختام المرحلة. اما سلتا فيغو فبقي في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

 

وافلت ريال مايوركا صاحب المركز الاخير من الخسارة امام ضيفه اوساسونا الثامن عشر وتعادل معه 1-1 في الوقت بدل الضائع.

 

وكان اوساسونا في طريقه الى تحقيق فوز غال على مضيفه عندما تقدم بهدف مانويل اورتيز "لولو" في الدقيقة 77، لكن البرازيلي بدرو جيروميل ادرك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

ورفع اوساسونا رصيده الى 22 نقطة مقابل 16 نقطة لمايوركا.

 

ويلعب لاحقا ديبورتيفو لا كورونيا مع غرناطة، وريال مدريد مع اشبيلية.

 

وتستكمل المرحلة غدا الاحد بلقاءات برشلونة مع خيتافي، وريال سرقسطة مع ريال سوسييداد، واتلتيك بلباو مع اسبانيول، ورايو فايكانو مع اتلتيكو مدريد.

 

- ترتيب فرق الصدارة:

 

1- برشلونة 59 نقطة من 22 مباراة

 

2- اتلتيكو مدريد 50 من 22

 

3- ريال مدريد 43 من 22

 

4- فالنسيا 37 من 23

 

5- ملقة 36 من 22