آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:22م

رياضة


وزير الرياضة اليمنية يشيد بنجاحات حققها فريق كروي محلي

السبت - 09 فبراير 2013 - 11:55 م بتوقيت عدن

وزير الرياضة اليمنية يشيد بنجاحات حققها فريق كروي محلي

صنعاء / بشير سنان

في اتصال هاتفي بقيادة البعثة واللاعبين..

 

 

 

هنأ وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني في اتصال هاتفي بعثة النادي الأهلي بتعز لتأهلهم إلى دوري المجموعات في بطولة كاس كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم عن جدارة واستحقاق وذلك بعد فوزهم الكبير على فريق الوحدة السوري في مباراة الملحق الأسيوي.

 

وبين أن الثقة الكبيرة بالنفس وروح الفريق الواحد المتكاتف التي ظهر بها اللاعبون كانت هي المكسب الحقيقي لنا والتي أدت إلى تأهل الفريق بأفضلية حقيقية والأجمل أن يكون التأهل خارج الأرض, موضحا بان الشارع الرياضي عموما ووزارة الشباب يشعرون بالغبطة والفرح للفريق الشاب الذي تحدى الظروف التي يمر بها وسيمثل هذا اضافة وحافزا لمنتخباتنا والأندية الاخرى بجميع الالعاب .

 

وأكد الإرياني في حديثه لرئيس النادي الأهلي فكري قاسم بأن الإدارة المثالية متى ما وجدت فإنها تصنع المعجزات وتتحدى العراقيل وهذا ما أراه في إدارة النادي الأهلي ، مضيفا بأن الوزارة  لن تدخر جهدا في تقديم الدعم والإسناد لهم بكل ما هو متيسر خلال المرحلة القادمة واعدا اللاعبين بمكافأة مالية حال تأهلهم للدور الثاني في مرحلة المجموعات.

 

وتحدث وزير الشباب والرياضة للاعبين في مقر الاقامة بالأردن الذين حققوا التأهل مؤكدا بأن هذا التأهل جاء من ثقة بالنفس والموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعبين, واضاف بان الجميع يعلق عليكم الآمال في تأكيد الإنتصار بالتأهل للمراحل المتقدمة.

 

من جانبه ثمن الأخ فكري قاسم رئيس النادي الأهلي بتعز إتصال الأخ الوزير بالبعثة ومتابعته المستمرة للفريق مشيدا بجهود الأخ الوزير في دعم مسيرة النادي ومؤكدا بأن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لتشريف اليمن خلال المرحلة القادمة.