آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:57م

وفيات


"عدن الغد" تعزي الشيخ احمد قشاش وآلـ قشاش في وفاة المناضل صالح علي قشاش

الأربعاء - 12 يونيو 2019 - 07:41 م بتوقيت عدن

"عدن الغد" تعزي الشيخ احمد قشاش وآلـ قشاش في وفاة المناضل صالح علي قشاش

عدن (عدن الغد ) خاص :

انتقل أول أمس إلى رحمة الله المناضل صالح علي قشاش احد ابطال ثورتي سبتمبر ١٩٦٢م وأكتوبر ١٩٦٣م أثر مرض عضال ألم عن عمر ناهز ال ٨٥ عام ووري جثمانه الطاهر بمقبرة البريقه بمحافظة عدن .

وكان في مقدمة مشيعيه الشيخ احمد علي قشاش والدكتور محمد قشاش والشيخ فهيم قشاش وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وجموع غفيرة المواطنين ومن أقاربه وأصدقائه ومحبيه .

وتنقل صحيفة وموقع عدن الغد تعازيها للشيخ أحمد علي قشاش وإخوانه عبدالله ومحمد علي قشاش وإلى أولاد الفقيد محمد وجميل ومروان ورامي وعبدالرحمن صالح علي قشاش وآل قشاش جميعا بوفاة المغفور له بإذن الله الفقيد المناضل صالح علي قشاش سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .

إلى ذلك نعت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية المناضل صالح علي قشاش

الجدير ذكره ان الفقيد واحدا من أحرار الجنوب شارك في ثورتي ٢٦ سبتمبر ١٩٦٢م و١٤ أكتوبر ١٩٦٣م وفي مرحلة الكفاح المسلح حتى ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م ومنح وسام الثورة من الدرجة الأولى عرفانا لدوره في ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين و كان له دور كبير وجبار في السيطرة على النيران في مصافي عدن في حرب 1994 وأصيب بجراح بعد انفجار احد براميل النفط الكبيرة أسعف حينها الى الإمارات ".