مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 18 سبتمبر 2019 02:31 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

فوز شعب حضرموت على وحدة شحير في افتتاح بطولة طائرة المحبة والسلام لأندية ساحل حضرموت

الأربعاء 12 يونيو 2019 03:52 مساءً
(عدن الغد) خاص :

انطلقت عصر ومساء أمس الأول الإثنين مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لأندية ساحل حضرموت لفئة الناشئين في لعبة الكرة الطائرة التي تقام ضمن البرنامج العام للبطولات الرياضية على كأس المحبة والسلام في مختلف الألعاب التي تمولها وزارة الشباب والرياضة .

 

 

 

ودشنت منافسات التصفيات التمهيدية للفرق الناشئة بأندية ساحل حضرموت التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للكرة الطائرة وينظمها اتحاد اللعبة بحضرموت الساحل بثلاث مواجهات في المجموعتين الأولى والثانية للدور التمهيدي للتصفيات.

 

 

 

  ففي المجموعة الأولى جرت على ملعب الفقيد صالح بن دغار بنادي شعب حضرموت بديس المكلا مباراة الإفتتاح التي جمعت بين المستضيف الشعب وضيفه وحدة شحير وشهدت هذه المواجهة ندية وإثارة ومستوى متقارب وتنافس كبير بين الفريقين , حسم الشعب الشوط الأول لصالحه 26 \24 وعادل وحدة شحير النتيجة بتفوقه في الشوط الثاني بفارق كبير 25 \ 16 وعزز الوحدة تقدمه بحسم الشوط الثالث بنتيجة 25 \22 ليعود الشعب الى الواجهة ويسجل التفوق في الشوط الرابع 25 \14 لتحسم نتيجة المباراة بالشوط الفاصل (الخامس) الذي كانت للشعب كلمة الفصل فيه 15 \ 11 .

 

 

 

 

 

  .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من الدولي علي صالح مساعد حكم رئيسي والحكم الوطني عبدالله باقيس مساعداً وعلى الطاولة بالجانب الإداري صالح مدفع مسجلاً ومختار باجامع لائحة وراقب المباراة مبارك البر بإشراف عضوي الاتحاد خالد دحدح وعبدالله باجامع .

 

 

 

  وفي نفس المجموعة لم تستكمل المباراة الثانية التي جمعت بين تضامن حضرموت وهلال فوة بسبب انقطاع التيار الكهرباء وكانت النتيجة حينها التعادل بشوط لكل فريق , وفي المجموعة الثانية التي احتضن مباراة الافتتاح فيها نادي وحدة الحامي وشهدت حضورا جماهيريا غفيرا وجمعت المضيف وحدة الحامي والضيف أهلي الغيل لم يستكمل اللقاء ايضا بسبب انقطاع التيار الكهربائي وكانت النتيجة تشير الى تقدم الوحدة بشوط واحد 25 \  17 , وستتخذ اللجنة الفنية بالاتحاد قرارها فيما يتعلق بمباراتي التضامن وهلال فوة ووحدة الحامي واهلي الغيل , على ان تتواصل مباريات البطولة بحسب البرنامج المعد مسبقاً، إذ يلتقي اليوم الأربعاء 12 يونيو في المجموعة الأولى الشعب والتضامن على ملعب الشعب وبنفس المجموعة يتواجه بملعب النادي الأهلي بغيل باوزير شبيبة الديس الشرقية وأهلي الغيل ويستضيف نفس الملعب مباراة وحدة شحير وهلال فوة في المجموعة الأولى.

 

.. جهود كبيرة بذلها المشرف الفني باتحاد الطائرة بساحل حضرموت احمد موفق ومجلس إدارة نادي وحدة الحامي في الترتيب والإعداد لاستضافة مباريات البطولة بنادي الوحدة.

 

*من \ فهمي باحمدان


المزيد في رياضة
نابولي يخطف فوزاً مهم من ليفربول وبرشلونة ينجو من بوروسيا دورتموند الألماني
  عبدالعزيز الفتح_جدة نجح فريق نابولي الإيطالي من تحقيق فوز مهم على حساب ليفربول الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء.واستضاف نادي جنوب إيطاليا حامل لقب دوري
برشلونة يخطف تعادلا ثمين من أرض الألمان
انتهت مباراة فريقي بروسيا دورتموند وبرشلونة في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بدون أهداف. وكان الشوط الأول انتهى
نابولي يصعق ليفربول بثنائية ويحصد أول 3 نقاط بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا
افتتح ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مشواره في المسابقة بالخسارة أمام نابولي الإيطالي 0-2 اليوم الثلاثاء، في مباريات الجولة الأولى من




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
يستهل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مشوارة الآسيوي بلقاء منتخب بوتان يوم الخميس على ملاعب قطر الدولة
لم أجد تفسير منطقي في قبول مكتب الشباب والرياضة ممثل بالكابتن نعمان شاهر .. حالة يث الفرقة بين الاندية العدنية
حين ننظر للنتائج الملفتة التي يقدمها المنتخب اليمني في بداية مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا
لعل الرياضيون المخضرمون يتذكرون ما حصل في عام 1993م حينما كان منتخب زامبيا الإفريقي يمر في اجمل وافضل فتراته بل
في سبيل نجاح اي نشاط رياضي جماهيري شغوف متجدد لمتابعة الاحداث الرياضية ، لابد من تطوير ومواكبة الاعلام
▪سعد الوسط الرياضي بحضرموت باختيار الكابتن شهيم خيرالله النوبي نجم نادي سيئون السابق مساعداً لمدرب منتخب
▪باجراء قرعة الدوري التنشيطي ( تجمع حضرموت) هاهي اندية حضرموت والمهره ستلحق بركب اندية التجمعات الاخرى
خبر رحيل الكابتن القدير وأسطورة الحراسة عادل اسماعيل نجم شمسان والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم إلى ذمة
-
اتبعنا على فيسبوك