آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-11:55م

شكاوى الناس


د. البغدادي : أربعة أشهر منذ حادثة استشهاد الشيخ مبروك وإصابتي واللجنة لم تقم بواجبها

الجمعة - 08 فبراير 2013 - 06:51 م بتوقيت عدن

د. البغدادي : أربعة أشهر منذ حادثة استشهاد الشيخ مبروك وإصابتي واللجنة لم تقم بواجبها
الدكتور باسل البغدادي عقب الحادثة يتوسط عدد من المواطنين بحوطة لحج - عدن الغد

الحوطة (( عدن الغد)) خاص

طالب المواطن المصاب د / باسل البغدادي "احد النشطاء الجنوبيين"  قائد المنطقة الجنوبية العسكرية  ومحافظ لحج بسرعة إعطاء التوجيهات الى الأجهزة  الأمنية في المحافظة واللجنة المكلفة بالتحقيق في حادثة مقتل  الشيخ عبد المجيدي مبروك  وإصابته  في حادثة  اطلاق رصاص  عليهم من احد النقاط الأمنية التابعة للجيش الواقعة شرق مدينة الحوطة والمتهم فيها قائد النقطة العسكرية وآخرين .

 

وأشار البغدادي ان الحادثة لها  أكثر من أربعة أشهر واللجنة المكلفة وإدارة البحث لم تقوم بواجبها  واستكمال الاجرءات القانونية حيال الحادثة  مشير ان المتهم بالحادثة طليق  وغير مسجون في معسكر العند حسب قول احد القيادات الأمنية في امن لحج .

 

وقال الدكتور باسل البغدادي في تصريح لـ"عدن الغد"  انه تعرض لإطلاق نار بالقرب من منزله الواقع في أطراف مدينة الحوطة طريق الحمراء أدى الى مقتل الشيخ عبد المجيد مبروك  و اصابته هو في 6 أكتوبر 2012م .

 

وأضاف ان قائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومحافظ لحج شكل لجنة للتحقيق إلا أنها تقاعست عن أداء عملها نتيجة حجج واهية حسب قوله متسائلا عن الأسباب التي أدت الى التأخير في إجراءات القضية وعدم إرسال أولوياتها الى النيابة العامة  لاستكمال الإجراءات القانونية .

 

مختتما تصريحه بمطالبة قائد المنطقة الجنوبية ومحافظ لحج بإصدار التوجيهات الى الأجهزة الأمنية  بإرسال الملف الى النيابة وتسليم المتهم بالحادثة الى الأجهزة الأمنية .