آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار وتقارير


مؤسسة كهرباء سيحوت تعلن عن إطفاء التيار الكهربائي في المديرية ..والسبب؟

الأحد - 26 مايو 2019 - 04:53 م بتوقيت عدن

مؤسسة كهرباء سيحوت تعلن عن إطفاء التيار الكهربائي في المديرية ..والسبب؟

المهرة(عدن الغد)خاص:

أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء فرع مديرية سيحوت أنه سيتم إطفاء التيار الكهربائي من الساعة الثامنة والنصف (8:30) وحتى الساعة التاسعة والنصف (9:30) مساءً وذلك بسبب تركيب قاطع جديد للمحطة قوة 5 ميقا.

 

وأوضح مدير مؤسسة الكهرباء فرع سيحوت الأستاذ سالم العدلي أن القاطع الجديد بقوة (5) ميقا، وسيتغلب على مشكلة الإنطفاءات المتكرر وذلك كون القاطع القديم ينفصل تلقائياً عندما تصل الأحمال (4) ميقا ونصف ، راجياً أن تنتهي مشاكل الانقطاعات المتكررة بعد توفير القاطع الجديد.

 

وأهاب الأستاذ سالم العدلي بكافة المواطنين التعاون مع المؤسسة وجميع الفنيين أثناء تأديتهم الأعمال التي يبذلونها في إصلاح الخطوط لإيصال خدمة الكهرباء لجميع المواطنين خاصة في أيام شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار حرص المؤسسة على استمرار التيار الكهربائي دون انقطاعات في المديرية.

 

وأكد مدير الكهرباء فرع سيحوت والمسيلة الأستاذ سالم العدلي بأن العمل في تحسين الشبكة الداخلية للمديرية سيحوت والمسيلة ، سيبدأ خلال الأيام القليلة القادمة ، ضمن جهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت في تحسين الشبكة الداخلية بمديريتي سيحوت والمسيلة.