آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:21م

رياضة


ضمن منافسات دوري شهداء صلاح الدين للذكرى السنوية الرابعة .. فريق السلامية يقسوا على فريق الرياضة بخماسية نظيفة

الأحد - 26 مايو 2019 - 03:38 م بتوقيت عدن

ضمن منافسات دوري شهداء صلاح الدين للذكرى السنوية الرابعة .. فريق السلامية يقسوا على فريق الرياضة بخماسية نظيفة

عدن(عدن الغد)خاص:

ضمن منافسات دور الـ8 تقام اول مباراة بين فريق السلامية وفريق الرياضة على ملعب المسجد الكبير واللذي شهدت المباراة نوع من الاثارة والندية والحماس و تحديد المصير في نكون في المربع الذهبي او لا نكوون .

في الشوط الاول يتبادل الفريقين هجمات متكافئه تحت ضغط وحضور الجمهور بعد ذلك شن فريق السلامية هجمات متتاليه لاكن براعة ويقضان حارس فريق الرياضة بآت بالفشل لكن هذه اللحظة مختلفة حين رواغ اللاعب باسم المجعلي في وسط الملعب وسدد كره لا تصد ولا ترد اعلن الهدف الاول لفريقه..

وتستمر اجواء المباراة حيث حاول فريق الرياضة التعديل لكن دون جدوئ ومن كره ثابب.ه يعلن المدافع احمد رشاد هدف براسية سكنت الشباك معلنا الهدف الثاني ..

في الشوط الثاني تتهدم آمال واحلام فريق الرياضة للعوده للمباراة حين اعلن اللاعب ناصر مزربة الهدف الثالث لياتي بعده اللاعب المخضرم احمد علي حيدره بالهدف الرابع وقبل نهاية المباراة بدقايق يختتم مهرجان الاهداف كابتن فريق السلامية اللاعب عبدالله حبش يضرب رصاصة الرحمة ويسجل الهدف الخامس بعدها يعلن الحكم نهاية المباراة.

جائزة أفضل لاعب في اللقاء مقدمة من القائد / عميد محمد القطيبي ــ الردفاني تحصل عليها النجم ناصر الزربة وسلمها له الكابتن الخلوق ابراهيم الذيباني