آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:46م

رياضة


متابعون لدوري شهداء صلاح الدين: اللجنة المنظمة للدوري وهمية و القائمون عليها شخص واحد فقط

الأحد - 26 مايو 2019 - 08:30 ص بتوقيت عدن

متابعون لدوري شهداء صلاح الدين: اللجنة المنظمة للدوري وهمية و القائمون عليها شخص واحد فقط

(عدن الغد) خاص

ابدى عدد من المتابعين الرياضيين بمنطقة صلاح الدين استغرابهم واستنكارهم لعملية التدليس التي تقوم بها ما تسمى باللجنة المنظمة لدوري شهداء صلاح الدين الرمضاني،  حيث اكدوا بأن هذه اللجنة وهمية ولا وجود لها سوى بالاسم فقط، وان القائمين عليها هو شخص واحد يدعي بان هناك لجنة سرية للدوري.

جاء هذا الاستنكار للمتابعين نظرا لتحول دوري شهداء صلاح الدين الى حلبة صراع في منصات التواصل الاجتماعي،  واتهام وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري بعدم دعمه لهذا الدوري،  عن طريق عرض الجائزة(الفيمتو) والتي لا ترقى لمستوى رعاية معالي الوزير للدوري،  مع العلم ان معاليه دعم بمبلغ مالي كبير.

وقد ارجأ المتابعون للدوري الرمضاني بصلاح الدين هذا اللغط الى عدم وجود لجنة حقيقية منظمة للدوري،  وكل ما في الامر هو استفراد شخص واحد لعمل اللجان التنظيمية كاملة،  وهي نتيجة متوقعة للعمل الفردي ولعدم استشارة وادراج لجان استشارية للدوري.

الجدير ذكره ان لوحة الدوري كتبت براعية معالي وزير الشباب والرياضة دون إذنه او علمه بهذا الدوري الرمضاني - بحسب مسؤولين- ،  ما اضطر بهم الى انزالها بأوامر من مسؤولي وزارة الشباب والرياضة، وهذا العمل غير المسؤول من قبل اللجنة الوهمية جاء للضغط على معالي الوزير لدعم الدوري ماليا،  وهو ما اتى اكله - حسب متابعين - .

مؤكدين على ان دوري شهداء صلاح الدين الرمضاني اقيم تكريما وتخليدا للشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الارض والدين،  ولم يقم هذا الدوري لابتزاز المسؤولين والتفيد على حساب الشهداء الابطال.

 مشيرين بانه يجب على مسؤولي وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير

نائف البكري محاسبة القائمين على هذا الدوري ،  والمطالبة بتشكيل لجنة تقصي لهذه الاعمال غير المسؤولة والفردية ، لكي يوضح للرأي العام والرياضي سبب المشاكل واللغط لهذا الدوري،  ولكي يكف هؤلاء عن هذه الاعمال الفردية وغير المسؤولة مستقبلا.