آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-11:27ص

رياضة


مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت يقيم امسية رمضانية للقيادات والكوادر الرياضية

الأحد - 26 مايو 2019 - 03:18 ص بتوقيت عدن

مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت يقيم امسية رمضانية للقيادات والكوادر الرياضية

عدن الغد / خاص

نظم مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت وبتمويل من مؤسسة امجاد التنموية بالقطن مساء امس السبت ال20 من رمضان الموافق 25 من مايو2019م الامسية الرمضانية الثالثة لاندية وادي حضرموت والشخصيات الرياضية والاعلامية ورؤساء الاندية الاهلية وفروع الاتحادات وذلك بقاعة الماهر بمدينة سيئون..


وخلال الامسية التي بداءت باي من الذكر الحكيم اكد المهندس/ علي يسلم باشعيب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء على اهمية هذه اللقاءات وهذه الامسيات الجميلة واللقاء بكوادر الاندية الرياضية وفروع الاتحادات وتلمس همومها والاطلاع على خططها ونشاطها خلال العام.


مشيرا الى ان القطاع الشبابي والرياضي يحظى باهتمام ورعاية اللواء/ فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية محافظ محافظة حضرموت الذي يولي الشباب والرياضيين الاهمية القصوى من خلال دعمه المتواصل لانشطتهم وفعالياتهم المختلفة الى جانب دعم مشاريعهم المختلفة..


مشيرا خلال حديثة الى انه وفي اطار هذا الاهتمام سيتم قريبا الافتتاح الرسمي لا استاد سيئون الاولمبي الذي تم الانتهاء من تعشيبة موخرا وذلك بعد الانتهاء من اعمال سفلتتة الارضية المحيطة به الى جانب تعشيب اربعة ملاعب في وادي حضرموت سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة..


وطالب المدير العام لمكتب الشباب والرياضة خلال كلمتة من روساء الاندية وفروع الاتحادات تقدير الظرف الذي تعيشة البلاد وان المكتب لن يالوا جهدا في زيادة المخصصات المالية حتى يقوموا بمهامهم على الوجه المطلوب ..


مؤكدا على ان السلطة المحلية بالوادي بقيادة الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشون مديريات الوادي والصحراء واخوانه الوكلاء المساعدين دائما مايكون سباقين وداعمين للانشطة والفعاليات الرياضية المختلفة التي تقام بوادي وصحراء حضرموت الى جانب اسهامهم الفعال في تنفيذ عدد من المشاريع الرياضية للاندية الاهلية..


واستعرض المدير العام في ختام كلمته اهم الانشطة الرياضية التي اقيمت خلال ليالي الشهر الكريم كالمسابقة الثقافية التي فاز بها نادي شباب القطن والتي نظمتها اللجنة الثقافية والاجتماعية بوادي حضرموت وكانت مسابقة متميزه وناجحة الى جانب باكورة نشاط اللجنة الفنية لكرة القدم الخماسية (الصالات) التي حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة وبمشاركة اغلب الاندية بالوادي ..


بدورة اكد الاستاذ/ محبوب فرج امان مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني واحد الكوادر الرياضية الخبيرة على في كلمة توجيهية على اهمية دور الهيئات الادارية وقيادة الاندية في النهوض بالعمل الاداري داخل الاندية..
مطالبا اياها بتفعيل دور الجمعيات العمومية والاستفادة من القيادات الرياضية التي عملت خلال الفترات السابقة..


من جانبة عبر الاخ/ علي بن سعد في كلمته عن موسسة امجاد التطوعية بالقطن عن شكرة وتقديرة لمكتب الشباب والرياضة لتنظيم هذه الامسية الرمضانية الجميلة والالتقاء بالشخصيات الرياضية..


مستعرضا الجوانب المضئية والقيم الجميلة للرياضة ومنافستها التي تقوم على التنافس الجميل بين الشباب ونبذ الانانية والتعصب وغيرها من الممارسات الخاطئية التي لاوجود لها في القطاع الشبابي والرياضي.


وتخللت الامسية طرح عدد من الملاحظات وتقديم المقترحات من قبل الحاضرين لما من شانه الدفع برياضة الوادي الى تحقيق البطولات والانجازات في مختلف الالعاب..
بعد ذلك تناول الحظور وجبة العشاء واخذ رشفات من الشاي الحضرمي وتبادلوا الاحاديث الودية فيما بينهم..


حضر الامسية الاخوة / صالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة وعبد الباسط باصويطين مدير عام وكالة سباء


ورشيد علي العامري مدير الاعلام بالوادي وعدد من المسولين والشخصيات الرياضية والاعلامية بوادي حضرموت

 

من علي باسعيدة