آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-02:36م

رياضة


شباب الروزميت يثأر للقطيعي ويقصي 20يونيو من بطولة الهوكي الرمضانية

الأحد - 26 مايو 2019 - 01:14 ص بتوقيت عدن

شباب الروزميت يثأر للقطيعي ويقصي 20يونيو من بطولة الهوكي الرمضانية

عدن الغد / وعد امان

تمكن فريق الروزميت من اقصاء فريق 20يونيو في بطولة الهوكي الرمضانية وانتزاع بطاقة التأهل للدور النصف النهائي وذلك عبر الضربات الترجيحية بعد تعادل الفريقان سلبا في الوقت الاصلي.

وبقيادة الكابتن الجريح شيخ خالد شيخ كان قد خرج فريق القطيعي من على يد 20يونيو ضمن منافسات البطولة ذاتها ولكن شباب الروزميت قد قاموا بواجبهم واقصوا 20يونيو ثأرا لزملائهم الكبار "القطيعي".

وفي المباراة التي اقيمت عصر امس السبت دخل الفريقان بحماس كبير وندية كل منهم يطمح بلوغ مباراة النصف النهائي ، وتبادل الفريقان الهجمات على إستحياء وتكتيك عالي لينتهي الشوط الاول سلبي النتيجة والاداء.

في الشوط الثاني اجرى المدرب "شيخ خالد شيخ" تبديلاته معطيا لاعبيه تعليمات جديدة بالمقابل اشرك المدرب نايف الحرير عددا من الاوراق الخبرة لخطف هدف مباغث لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي و يحتكم الفريقان إلى ضربات الحظ والتي رجحت كفة فريق شباب القطيعي .

وبهذا الفوز فقد حققا شباب الروزميت فوزا مهما كون الفريق يلعب بعدد من الشباب الموهوبين الطامحين للفوز بلقب بطولة الهوكي الرمضانية والتي تحظى هذه البطولة بشعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية.

وعقب اللقاء اختارت اللجنة المنظمة أفضل لاعب بالمباراة وهو حارس مرمى الروزميت وليد جمال وتحصل على جائزة مالية قدرها 10 الف ريال يمني مقدمة من المجلس الإنتقالي الجنوبي راعي البطولة.