آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

رياضة


مباراة استعراضية من قبل نادي الجلاء لتكريم المدرب البعداني وافضل لاعب في بطولة بلقيس

السبت - 25 مايو 2019 - 07:54 م بتوقيت عدن

مباراة استعراضية من قبل نادي الجلاء لتكريم المدرب البعداني وافضل لاعب في بطولة بلقيس

عدن ( عدن الغد) خاص:

 

في أمسية رمضانية رائعة قامت ادارة نادي الجلاء الرياضي بمديرية خورمكسر وبحضور جماهيري من ابناء المديرية بتكريم كلا من المدرب القدير محمد البعداني واللاعب المتألق صالح علي مرقب علئ ماقاما به من عملآ جبار نال في بطولة بلقيس للاندية نال علئ اثرها علئ جائزة افضل مدرب وافضل لاعب في البطولة.

 وبعد مباراه استعراضية بين فريق رئيس النادي الأستاذ منيف الزغلي وفريق الأمين العام للنادي الكابتن عبدالله عوض قام رئيس النادي بتكريم كلن من افضل مدرب وافضل لاعب بشهادات تقديريه ومبالغ ماليه عرفانآ بما قاما به في تشريف النادي في البطولة كما قام رئيس النادي بتكريم طبيب النادي الوالد القدير فؤاد لمواكبته الفريق علئ مر البطولة.

الف الف مبروك للكابتن البعداني وللاعب علي صالح وشكرآ لادارة النادي علئ اهتمامها بالنادي علئ كافه الأصعدة حيث أنه ومنذو قدوم الادارة الحاليه برئاسة الزغلي والنادي في تطور ملحوظ ونهضه كروية غير مسبوقه وصار الجلاء اسم يقارع كبار الأندية وكل ذلك نتيجة عمل جبار ومجهود يذكر ويشكر عليه الإدارة وكما قال رئيس النادي الأستاذ منيف الزغلي في تصريح لوسائل الاعلام بإن القادم سيكون أجمل وافضل بإذن الله وسيكون الجلاء رقما صعب في كل البطولات.

حضر التكريم فريق نادي الجلاء وجمهور غفير وتغطيه اعلاميه علئ مستوئ الحدث شكرا لادارة النادي والقادم افضل واجمل باذن الله.