آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:33م

أخبار المحافظات


قائد الشرطة العسكرية ينعي استشهاد شلال

السبت - 25 مايو 2019 - 03:58 ص بتوقيت عدن

قائد الشرطة العسكرية ينعي استشهاد شلال

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث قائد الشرطة العسكرية لألوية الدعم والإسناد القائد محمد صالح الشيوحي برقية تعزية ومواساة إلى أسرة الشهيد القائد شلال الشوبجي مدير أمن الميناء الذي استشهد وهو يدافع عن الدين والعرض في جبهات الضالع .. 

وقالت التعزية " أن الشهيد ارتقى الى ربه بعد ان سطر ورفاقه المقاومين أروع المأثر البطولية وضرب أروع الأمثلة في الشجاعة والاقدام والتضحية والفداء " .
وبرحيله خسر الجنوب فارس من فرسانه الأشداء الذي صال وحال في ساحات الوغى دفاعا عن الوطن الجنوبي مقاوم صلب لا يشق له غبار ...


وكانت نص التعزية :

بسم الله الرحمن الرحيم

(ومن المؤمنين رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا).

لقد فجعنا اليوم ال 24 مايو بنباء استشهاد القائد البطل والمقاوم الصلب شلال الشوبجي في معارك العزة والكرامة التي يخوضها ابطال المقاومة الجنوبية مع قوات العدو الحوثي على حدود الضالع ، والتي سطر فيها شهيدنا ورفاقه المقاومين أروع المأثر البطولية وضرب أروع الأمثلة في الشجاعة والاقدام والتضحية والفداء، حتى ارتقى إلى ربه شهيدا بإذن الله ، وترجل فارسا من فرسان هذا الوطن الذين نذروا أنفسهم فداء وقرباننا لجنوبنا الحبيب .
وباستشهاد القائد الشوبجي ودع هذا الوطن واحدا من رجالاته وأبطاله وصانعي أمجاده وانتصاراته الذين حفروا أسماءهم وخلدوها في تاريخ الجنوب ، وسيظل إسم شلال الشوبجي مصدر فخر واعتزاز لشعب الجنوب ودماءه ستظل منار يضيء طريق الحرية والكرامة والشموخ.


نعزي أنفسنا ووطننا بهذا المصاب الأليم ونسأل الله العلي القدير أن يتقبل الشهيد القائد شلال الشوبجي مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ، ونعاهد الله ونعاهد أنفسنا وشهيدنا أننا سائرين على نفس الدرب ونفس الهدف الذي من أجله سالت دماء شهداء الجنوب الأبرار .


محمد صالح الشيوحي
قائد الشرطة العسكرية دعم واسناد
24/5/2019