آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:31ص

رياضة


السد يحجز مقعده في نهائي كأس الشهيد عمار العمودي عقب فوزه على الهلال بخمسة أهداف وينتظر الاتحاد أو الشباب

السبت - 25 مايو 2019 - 03:47 ص بتوقيت عدن

السد يحجز مقعده في نهائي كأس الشهيد عمار العمودي عقب فوزه على الهلال بخمسة أهداف وينتظر الاتحاد أو الشباب

رصد(عدن الغد)خاص:

حجز فريق السد مقعده في نهائي كأس الشهيد عمار صالح العمودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق الهلال؛ وذلك في مباراة النصف النهائي التي أقيمت على ملعب ثانوية رصد؛ وتحضى البطولة برعاية دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية رُصد يافع القارة..

وافتتح فريق السد أول أهداف هذا اللقاء عن طريق اللاعب صابر محمد السعدي من ضربة مرمئ طوليه غالطة الحارس والمدافعين لتسكن الشباك، استمر اللعب وسرعان ما سجل السد الهدف ثاني ليعزز تقدمه عن طريق اللاعب عبدالله جابر من رافعه جميله وتسديده على يسار الحارس محمد مطيع حارس الهلال ، هدف ثالث كان بمثابة رصاصة الرحمة للاعب وهيب جرادي أنهى فيه فريق السد الشوط الأول بثلاثية نظيفه.

وفي الشوط الثاني عاد فيه الهلال متأخراً وسرعان ما تلقى فيه الهدف الرابع من أقدام النجم محمد فتاح معلناً هدف رابع للسد؛ عودة الهلال كانت عن طريق النجم الموهوب ادهم يسلم بتسجيله هدف أول للهلال، حيث واصل الهلال الحفاظ ليتمكن من تسجيل هدف ثاني عن طريق اللاعب محمد عبدالله حسين؛ ليعود السد يقتل آمال الهلال بهدف خامس من تسديدة قوية للاعب ثابت حكيم ليعود الهلال بآخر الدقائق بهدف النجم مسعود الرشيدي كهدف ثالث للهلال؛ انتهت المباراة ومعها أحلام الهلال بالمنافسة على اللقب حيث كان المرشح الأبرز لها.

ادار اللقاء طاقم تحكيمي
معين سالم سعيد ساحه والخطوط عادل الطيري و عيسى العمودي

اليوم السبت يلتقي الشباب × الاتحاد

وشكرت اللجنة المنظمة للدوري حكام اللقاءات وجميع المساعدين في تنظيم البطولة، ومندوبي الفرق الرياضية والجماهير الحاضرة كلاً بإسمه و صفته.
كما شكرت المجلس إلانتقالي الجنوبي يافع مديرية رصد ممثل بدائرة الشباب والطلاب لرعايتهم دوري الشهيد عمار صالح العمودي وشكراً لإدارة فريق 21 مايو الرياضي.