آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:18ص

أخبار المحافظات


تحت شعار "حافظ في كل بيت" جمعية البيحاني الخيرية تكرم اكثر من 55 حافظ وحافظة لكتابة الله في منطقة مخران بالمسيمير بلحج.  

السبت - 25 مايو 2019 - 03:10 ص بتوقيت عدن

تحت شعار "حافظ في كل بيت" جمعية البيحاني الخيرية تكرم اكثر من 55 حافظ وحافظة لكتابة الله في منطقة مخران بالمسيمير بلحج.  

المسيمير - يونس السروي

كرمّت مساء اليوم الجمعة جمعية البيحاني الخيرية للتربية والتعليم في منطقة مخران بالمسيمير بلحج 55 حافظ وحافظة من ابناء منطقتي مخران وريمة تحت شعار "حافظ في كل بيت".

 

وقد بلغ عدد المكرمين 188 مكرما من طلاب وطلابات حلقات التحفيظ ومعلمي الحلقات القرانية واولياء امور الطلاب المثاليين

 

وقال أ/ عارف المغربي مدير جمعية البيحانـي ان هذا الحفل يأتي ضمن انشطة الجمعية الرمضانية وضمن إهتمامات الجمعية بحفاظ القرآن الكريم وتشجيعهم على الإقبال على حفظ كتاب الله وإتقانه وقال إن الجمعية ستستمر في مشاريعها الخيريـة وفي رعاية حفاظ القرآن.

 

وفي كلمته شكر المغربي الوقف الخيري الذي يمثله كلاً من الشيخ عبدالرزاق السروي والشيخ عبدالفتاح العبادي والشيخ يوسف الهاشمي الذي له إسهامات كبيرة في نجاح هذا الحفل ورعاية حلقات القرآن في منطقتي مخران وريمة 

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية واستعراض لحفاظ القرآن ونماذج من الطلاب الأوائل الذين شاركوا في المسابقة الرمضانية .

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الحافظين لكتاب والأوائل في المسابقة القرآنية وأولياء أمور الطلاب ومعلمي الحلقات النموذجية

 

حضر الحفل د. باسم منصـور نائب مكتب التربية بمحافظة لحج و أ. مختار السويدي وأ. صالح علي حيدرة. وأ. ناصر حيدرة والشيخ حسين البركاني والشيخ عبدالرزاق البكري والشيخ علي ناجي البازوكا والشيخ حازم حيدرة والشيخ فتحي منصور والداعية محمد عبدالوهاب وعدداً من مشائخ واعيان منطقتي مخران وريمه وبعض قرى مديرية المسيمير.