آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

رياضة


فريق الشهيد هيثم يخطف ثلاث نقاط ثمينة في دوري عمر سعيد الرمضاني بعدن

السبت - 25 مايو 2019 - 01:43 ص بتوقيت عدن

فريق الشهيد هيثم يخطف ثلاث نقاط ثمينة في دوري عمر سعيد الرمضاني بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

اكتسح فريق الشهيد هيثم فريق التحالف بثلاثيه نضيفه في بطولة الشهيد عمر سعيد الصبيحي التي تقام على ملعب نادي الجزيرة بصلاح الدين.

شهد شوط المباراة الاول تكافؤ بين الفريقين مع أفضليه نسبيه لشهيد هيثم والذي دون على تسجيل الهدف الأول بالمباراة بإمضاء اللاعب مصعب علي عند الدقيقة 10 اثر استلامه جميله أودعها في الشباك ،وبعد الهدف ضل اللعب سجالا بين الفريقين دون فعاليه تذكر حتى اطلق حكم اللقاء الشاب سيف الدميني صافرة نهاية الشوط الأول.

في شوط المباراة الثانية دخل فريق الشهيد هيثم بقوه في مجرى اللقاء من اجل زيادة غلة الأهداف وضمان الثلاث نقاط وهو ماترجمه النجم محمد قرزه بهدف ثاني عند الدقيقة 60 من مجهود فردي للاعب أكملها في شباك فريق التحالف ،بعد الهدف الثاني حاول فريق التحالف العودة للمباراة وتقليص الفارق لأكن دون جدوا تذكر وفي الدقيقة 80 ومن تصديده من خارج المنطقه للاعب ادهم علي ليسجل الهدف الثالث لفريقه وزيادة غلة اهداف فريقه بعد ان دون على ثالث أهداف اللقاء وبدء وكان الفريق الاخر استسلم لخسارة فريقه لينتهي اللقاء بصافرة الحكم في شوط المباراة الثاني.

حصل على جائزة افضل لاعب ادهم علي وسلمها الكابتن عبدالله حبش.

قاد المباراة باقتدار الحكم الشاب سيف الدميني يلعب غدا فريق حافت الضباط وفريق المحروقي على ملعب اشيلو بسبب الإمطار التي في نادي الجزيرة الحضور الساعه4 ونص .