آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

مجتمع مدني


مركز الأوائل الجامعي يقيم الملتقى الرمضاني الرابع لطلابه بمدرية القطن

السبت - 25 مايو 2019 - 01:40 ص بتوقيت عدن

مركز الأوائل الجامعي يقيم الملتقى الرمضاني الرابع لطلابه بمدرية القطن

حضرموت (عدن الغد)خاص :

أقام مركز الأوائل الجامعي للتنمية وبرعاية كريمة من مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الملتقى الرمضاني الرابع الذي تخلله إفطار صائم للطلاب الساكنين في المركز من أبناء وادي حضرموت مساء  الخميس 18 رمضان بمسابح الأخوان ببروج مدرية القطن .

وفي كلمة إدارة المركز نقل مشرف المركز إبراهيم التميمي للطلاب تحيات إدارة المركز ممثلة بمدير المركز الأستاذ عبدالله جمعان ديان ،مشيرا إلى ان مركز الأوائل يقيم هذه الملتقيات  الرمضانية لما لها من أثر في تعميق الأخوة بين طلاب المركز ،وختم التميمي كلمته بالشكر لمؤسسة البادية على رعايتها الكريمة لهذا الملتقى الرمضاني.

وبدوره القى ضيف الملتقى الأستاذ مبارك البريكي كلمة حث فيها الطلاب على استغلال ما بقي من رمضان واغتنام العشر الآوخر من هذا الشهر الفضيل ، وخصوصاً وهم في هذا الفترة فترة الشباب وهي فترة العمل والاجتهاد  وأن شباب الإسلام مستهدف من جميع أعدا الإسلام.

كما شهد الملتقى كلمة لأحد الخريجين للعام الماضي الاستاذ عمر صالح باجبير  وفيها شكر إدارة المركز لإحياء هذه الأنشطة الاخوية .

تخلل الملتقى الرمضاني بعض الألعاب الرياضية والفقرات الترفيهية ومسابقة ثقافية بجوائز عيديه قيّمة التى سعد بها الطلاب

 يذكر أن مركز الأوائل أقام العام الماضي الملتقى الرمضاني الثالث في مدينة القطن، والملتقى الأول والثاني كان في مدينة سيؤن.