مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 18 سبتمبر 2019 08:34 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

العناني يتفقد أقسام طوارئ الكهرباء في عدن

الجمعة 24 مايو 2019 11:11 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

اجرى معالي وزير الكهرباء المهندس محمد العناني مساء يوم الخميس برفقة وكيل الوزارة عبدالحكيم فاضل زيارة تفقدية لغرف طوارئ المناطق الثلاث في العاصمة عدن ، واطلع عن قرب على الية العمل فيها وكيفية التعامل مع شكاوي المواطنيين التي ترد اليهم .

واستمع لشرح مفصل من رؤساء اقسام ومشرفي اقسام الطوائ عن الامكانيات الفنية وعدد الفرق المناوبة وشحة عدد سيارات الطوارئ والمعدات اللازمة وكذا عدد العمال للتعامل مع البلاغات في اقسام الطوارئ .

وتستقبل اقسام الطوارئ شكاوي المواطنيين على الرقم 177 عن طريق مشرف البلاغات ومن تم يتم توزيع الشكوى في المنطقة حيت تخرج فرق فنية الى موقع الشكوى لتحديد نوع الخلل .

في الاثناء حث الوزير على اعادة هذا الرقم بجميع اقسام الطوارئ اضافة للارقام السابقة لسرعة تسيير طرق التواصل مع المواطنيين في تلقي شكاويهم وتقديم حلول سريعة ودقيقة ليحصل الجميع على الرد المباشر للحلول ومعالجة الاعطال بوقت قياسي .

واكد ان تخصيص هذه الارقام سيتم عملها لراحة المواطنين ، إذ سيتم تلقي الشكاوي ضمن الرقع الجغرافية المسؤله عنها وتقديم افضل الخدمات لهم في هذا الصيف الحار ومايشهده من انقطاعات في التيار الكهربائي نتيجة ارتفاع الاعطاب بسبب ارتفاع درجات الحرارة وزيادة استهلاك المواطن للكهرباء .

ونوه كافة المواطنيين بأن كهرباء عدن تعمل بشكل مستمر على ادامة شبكات التوزيع ومعالجة اي اعطال او اضرار اعتيادية او طارئة قد تنجم جراء,التحميل الزائد والتجاوز على خطوط شبكة التوزيع او نتيجة تقادم الشبكة وتعرضها للتلف بفعل الظروف المناخية او من جراء الربط المباشر المخالف للقانون.

وحث معالي الوزير المواطنيين على ترشيد استهلاك الكهرباء ومنع هدرها وعدم التجاوز على خطوط الكهرباء او زيادة الاحمال عليها ، مؤكدا اهمية ذلك في استقرار التيار الكهربائي وتقليل ساعات الانطفاء وتجنب الاعطال التى تؤثر على سلامة الشبكة خاصة بعد التحسن الملحوظ للتيار التي شهدته مديريات عدن .

واوضح العناني أن للمؤسسة عدد كاف من عمال الصيانة والفنيين ورصيد مقبول من الخبرات ما يجعلها قادرة على معالجة اية اعطال مهما كانت كبيره ومعقدة في غضون ساعات قليلة .

كما وجه بسرعة توفير المعدات والسيارات الكافية لاقسام الطوارئ كي تلتزم المؤسسة بتقديم خدمة كهربائية موثوقة وباعلى معايير الامن والسلامة لمشتركيها ، مشدداً على مواصلة الجهود كافة التي من شأنها دعم موثوقية الخدمة ومواجهة اي اعطال ناتجة بالسرعة القصوى .

واكد العناني ان عودة عدن الى سابق عهدها يبدأ من استقرار خدمة الكهرباء,في كل انحاء البلاد .

وقال للعمال : "انتم وجه المؤسسة واصحاب الفضل والجهد الاكبر لسمعه المؤسسة وما نراه من تحسن غير مسبوق للكهرباء,في هذا العام خدمة للمواطنيين هو نتاج لجهودكم العظيمة". وأضاف : "اذا عقدنا العزم ووقفنا مع بعضنا فان قطاع الكهرباء سينهض لا محالة مؤكدا انه بتعاون الجميع وتكاثفهم سيتحقق النجاح الذي نصبو اليه".

واصر معالي الوزير على تقديم الشكر بصفة عامة للعمال المناوبين الذين في غرف الطوارئ .وقال لهم "وصلوا لزملائكم شكرنا جميعا ،فرد العاملين "مجرد تحيتك لنا وزيارتك والاستماع لمعاناتنا ومشاركتك همومنا ..تكفينا ..والتعب كله بيروح".

من جانبه اكد وكيل الوزارة عبدالحكيم فاضل ان "هؤلاء هم عمال قطاع الكهرباء الشرفاء,الذين يدركون مايواجهه هذا القطاع من تحديات ويبذلون قصارى جهدهم كل في موقعه وهذه هي الرسالة التي يجب ان يتبناها الاعلام في المرحلة الحالية من عمر بداية النهوض لقطاع الكهرباء ولن تثنينا كل التحديات عن مسيرتنا نحو البناء لقطاع الكهرباء والتنمية للبلاد".

من جانبهم شكر عمال الطوارئ معالي وزير الكهرباء للزيارة التي قام بها واكدوا ان الصعوبات التي يواجهونها لن تثنيهم عن عزمهم على مواصلة اداء واجبهم الوطني والمساهمة في الحفاظ على هذا القطاع الذي يعتبر اساسيا في حياة كل مواطن.


المزيد في أخبار عدن
مؤسسة المياه بعدن تشرع بإنشاء خط أنابيب لمديريتي المعلا والتواهي
شرعت مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن ممثلة بمديرها المهندس فتحي علوي السقاف الاربعاء الموافق 18/ 9/ 2019م في أعمال إنشاء خط أنابيب بقطر 16 بوصة لتموين مديريتي المعلا
مكتب أوقاف عدن يختتم الدورة الخاصة لأئمة وخطباء ومرشدات عدن المقدمة من منظمة اليونيسيف
اختتم مكتب الأوقاف والإرشاد للعاصمة عدن الدورة التدريبية الأولى الخاصة للأئمة والخطباء والمرشدات م/عدن صباح الأربعاء التي نظمتها منظمة اليونيسف العالمية بعدن
طلاب أبناء ردفان بالعاصمة عدن يناشدون رجال المال والإعمال وقيادات مديريتهم بمساعدتهم
وجه عدد من طلاب أبناء مديرية ردفان الدارسين بالعاصمة عدن مناشدة عاجلة لرجال المال والأعمال وقيادات المديرية بالتدخل العاجل في حل مشاكلهم التي يعانوها ووجه الطلاب


تعليقات القراء
387456
[1] المماطله والتلاعب بالدوام
السبت 25 مايو 2019
علي الباسطي | عدن
يجرب الوزير تقديم بلاغ للعطل ويحط مندوب له في الموقع ليجد مدى المعاناه والمماطله لوصول اصحاب الصيانه للموقع وكذلك هناك من يتلاعب بالدوام خاصه بعد الفتره الصباحيه بالتحضير تم الهروب والعوده للتبصيم في نهايه الدوام ،



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تقرير دولي يكشف ملابسات مقتل الرئيس اليمني السابق "صالح"
عاجل: دوي انفجار واطلاق نار بالمعلا
لقاء دولي يدعو تمكين ابناء عدن من ادارة شئون مدينتهم 
المودع يوجه خطاب حاد لأحمد بن فريد وجمال بن عطاف يرد بقوة
وفاة مدير امن ميناء المعلا دكة متأثرا بجراح اصيب بها في المعارك الأخيرة
مقالات الرأي
هل تصدق؟ المملكة لاتسمح بتحرير صنعاء   ✅غرد الاخواني محمد جميح:   "‏لا تزال ‎#السعودية تمتلك القدرة
  القضية الجنوبية اليوم لم تعد قضية داخلية يتسيدها الخطاب الشعبوي كما كان عليه الحال قبل العام ٢٠١٥ بل قضية
  هل الهجوم الذي استهدف يوم السبت الماضي منشأتي نفط تابعة لشركة أرامكو السعودية بعشر طائرات مسيرة قيل انها
إن كان ثمة من دور في الجنوب يتم الإعداد له وستلعبه شخصيات بارزة تنتسب لحزب المؤتمر الشعبي العام في قادم
فلتعلم علم اليقين شقيقتنا الكبرى المملكة العربية السعودية أن سياستها وخططها الإستراتيجية وتحالفاتها في
تمضي تونس السلام بشعبها العظيم الذي قاد أول حركة تغيير مدني سياسي في الوطن العربي بشكل سلمي إلى مصاف التحولات
  العنف نتاجًا طبيعيًا لثقافة الصراع المتأصلة في العقلية الجمعية للمجتمع اليمني القائمة على فلسفة الغلبة
كلما تخطى مجتمعنا مرحلة صعبة من الصراع , عملت اطراف اخرى على جرهِ الى صراع جديد , وكلما تداوت جراح غائرة في جسد
عندما غرّد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل، عن مرض هادي قام الأخير ووضع كاميرا أمامه ثم تحدَّث إلى شعبه.
  بالقدر الذي يستحق الإحترام والمؤازرة الشعبية، السياسيون الأعزاء الذين برزوا مؤخرا وهم يصدعون بالرأي
-
اتبعنا على فيسبوك