آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:18ص

أخبار المحافظات


النخعي والعزاني يلتقيان برؤساء اقسام تربية لودر وإدارات الثانويات للوقوف بحزم أمام الامتحانات المقبلة

الجمعة - 24 مايو 2019 - 03:46 م بتوقيت عدن

النخعي والعزاني يلتقيان برؤساء اقسام تربية لودر وإدارات الثانويات للوقوف بحزم أمام الامتحانات المقبلة

لودر(عدن الغد)خاص:

التقى يوم امس الخميس الموافق 23/5/2019 بقاعة مكتب التربية والتعليم بلودر الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر والاستاذ ناصر عوض موسى العزاني مدير تربية لودر برؤساء اقسام مكتب تربية لودر وإدارة الثانويات للوقوف بحزم وصدق امام الامتحانات الوزارية للشهادة الثانوية .

وفي اللقاء الذي ساده الهدوء والصدق افتتحه الاستاذ ناصر عوض موسى العزاني مدير تربية لودر مرحبا بالاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر على حرصه وتلبيته للدعوه بالحضور رغم انشغاله ، داعيا إلى تظافر الجهود من جميع رؤساء الاقسام واهمها قسم التوجيه التربوي في ظل الاستجابة الذي لامسناها بصدق من مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي الذي مثل رمز وقوة في مديريتنا في كل الاصعدة والذي هو حريص جدا في ٱيجاد امتحانات نزيهة شريفة تمثل عنوان لكل تربوي شريف يسعى لإيجادها .

محذرا مدير تربية لودر من التلاعب لكل من تسول نفسه الهزلية والعبثية بمستقبل ابناؤنا ، معربا في قوله بإن كل من له صلة بمكتب تربية لودر لابد ان يشارك في إنحاح هذه المهمة الوطنية ولن نعفي احدا من التنصل من مسؤوليته تجاه مايجب القيام به لخلق مناخ اكثر ملائم للطالب وفقا ولم نصت عليه اللوائح الامتحانية في ذلك .

مخاطبا مدراء وموجهين ومشرفي المدارس الثانوية والتجمعات التعليمية والمراكز الامتحانية بإنه لابد من الوقوف بحزم وبقوة لخدمة ابناءنا وظهور مديريتنا بمستوى تربوي له ابعاد ورؤى تربوية نحن نحققها بكل جد وثبات
موضحا بكل صدق بإن مدير الثانوية إلى جانب المشرف للمركز الامتحاني هما من تقع عليهما المسؤولية المباشرة وهما الركيزة الاولى في إنجاح الامتحانات وفقا ولتعليمات وتوجيهات سوف تصلهم في حينه ، ونحن كجهه مسؤولة ورقابية لن يفلت من عقابنا كل من كان متسول او غير اهل في إداء واجبه .

كما تحدث واجاز باختصار شديد الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر فكانت من جوامع وروائع الكلام متوسما خير في كل الحاضرين بإنها مسؤولية كبيرة تقع على عاتقكم اليوم وجريمة لن تغفر لمن كان سببا في تجهيل اجيال انتم من تنيروا لهم الطربق فأحسنوا العمل ايها الشرفاء ولن يرحم التاريخ كل مندس خائن اراد عرقلة وإشاعة الغش والفوضئ بين صفوف اجيال لاتدرك مصالحها بعد .. وعار على كل من كانت نيته سيئة مخزية امام مهمة وطنية انسانية نهدف اليها جميعا .

مؤكدا من جانبه بإن هذه السنة سوف تختلف تماما عن كل السنوات الماضية حرصا منا على إيجاد تعليم نوعي ومخرجات نتضاهى بها على مستوى الدولة .. مشدد النخعي في حديثه غير آبه موحدا للقلب والفؤاد لإنجاح الامتحانات الوزارية للشهادة الثانوية ، مجازا في حديثه بإن لدينا يدا من حديد ونحن نمثل دولة بقوة وشجاعة لمن إراد الخروج عن نصوص وقواعد ولايتنا ولانخاف من احدا نحن اتينا مسلمين مذعنين امرنا لله وحده ، ولكن نحن لتأكيد ذلك كدين ودولة لابد ان نعمل بكل الوسائل والطرق لإنجاح مهمتنا الوطنية الانسانية التي لابد منها ،، جامعا لكل الإدارات من المدارس الثانوية في صعيدا واحدا آخذا منهم عهدا وميثاق غليظ يدا بيد بانهم سوف يعملوا وفقا ولم نصت علية اللوائح الامتحانية حتى نعرف الصادق من الكاذب مختتما حديثه بالشكر والتقدير لكل من قد نوى في نفسه إنجاح هذه الامتحانات التي قد باتت تقرع الأبواب .

حضر اللقاء الاستاذ علي عبدالله ناصر رئيس قسم التعليم العام ، والاستاذ عبدالله عوض احمد رئيس قسم الاختبارات ، والاستاذ جمال محمد المداري رئيس قسم التدريب والتأهيل ، والاستاذ محمد عبدالله بوفرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزات ، والاستاذ قاسم محمد صالح رئيس قسم الانشطة ، والاستاذ صالح محمد الحقيري رئيس قسم الجودة .


*من الخضر البرهمي