آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:22م

أخبار المحافظات


اختتام اللقاءات النقاشية لجلسات مسح النزاعات بمدينة زارة بلودر

الجمعة - 24 مايو 2019 - 03:38 م بتوقيت عدن

اختتام اللقاءات النقاشية لجلسات مسح النزاعات بمدينة زارة بلودر

لودر(عدن الغد)خاص:

اختتم مساء امس الخميس الموافق 23/5/2019 اللقاءات النقاشية لجلسات مسح النزاعات بمدينة زارة بلودر بالتنسبق والمتابعة مع السلطة المحلية بمديرية لودر ممثلة بمدير عام المديرية الاستاذ عوض علي النخعي.

وفي اللقاءات النقاشية الذي جمعت القطاع النسوي في الختام بمدينة زارة استطردت الاستاذة القديرة نور قائد احمد رئيسة جمعية المرأة بمحافظة ابين قائلا ان مثل تلك النقاشات تزيد من فاعلية المرأة في المشاركة إلى جانب الرجل في سبيل تحقيق الهدف وسهولة البحث والكشف عن مواطن النزاع ، الذي تخدم المجتمع ككل وإظهار محاسن جميلة للعيش بسلام ،، شاكره التعاون المعهود من قبل السلطة المحلية بقيادة مدير عام المديرية الاستاذ عوض علي النخعي والوسطاء المحليين الذين كانوا هما ٱداة الوصل في تبليغ رسالتنا على اكمل وجه .

والجدير ذكره هنا أن هذه النقاشات مثلت خطوة قوية على الصعيد المجتمعي لمدينتي لودر وزارة دافعة بعجلة الوعي إلى الامام حتى يستطعيع الوسطاء المحليين ومن في مستواهم الوصول إلى الهدف المتوخي تحقيقه بكل سهولة ويسر .

حضر اللقاء الاستاذ عبدالله محمد الواحدي مدير عام مديرية لودر سابقا ، والاستاذ علي عبدالله اليافعي نائب مدير مكتب التربية والتعليم لودر ، والاستاذ فهد احمد عبدالله منسق المشروع وشخصيات اجتماعية واعتبارية اخرى .


*من الخضر البرهمي