آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-04:05م

رياضة


التعادل الايجابي يحسم لقاء الكواسر والصقور في الدوري الرمضاني بردفان

الجمعة - 24 مايو 2019 - 01:45 ص بتوقيت عدن

التعادل الايجابي يحسم  لقاء الكواسر والصقور في الدوري الرمضاني بردفان

لحج (عدن الغد ) خاص :

في أطار دوري شهداء منطقتي الثمير والملحة الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه فريق الثمير الرياضي أقيمت يوم امس الخميس 18 رمضان 2019 مباراة بين فريقي الكواسر والصقور.

كانت المباراة في شوطها الأول متكافئة بين الفريقين مع بعض  الأفضلية لفريق الصقور الذي نظم لاعبوه بعض الكرات الخطرة على مرمى الكواسر ومن كرة عكسية وملعوبه مررها أسامة الحفار لزميله محمد أمين الذي ارتقى لها برأسه ليضعها في مرمى الكواسر معلنا هدف التقدم للصقور ، وشهد هذا الشوط ايضا ضياع ضربة جزاء للصقور بعد ما منعت عارضة المرمى هدفا للاعب عصمت عبدالمجيد ، لينتهي هذا الشوط بتقدم الصقور بهدف دون رد .

 الشوط الثاني شوط القوة والإثارة شهد فيه حماس من الطرفين وحاول كل فريق قيادة عدة كرات على مرمى الخصم ولم يستثمر لاعبو الفريقين عدة فرص للتهديف، وبينما المباراة في دقائقها الأخيرة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الكواسر نفذها اللاعب سامح الزبيدي بنجاح محرزا هدف التعادل لفريقه.

 وبهذا الهدف أعلن حكم المباراة حامد الزبيدي انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بين الكواسر والصقور1 - 1.

 وبهذه النتيجة اتضحت هوية الفريق المتأهل للمباراة النهائية وكان من نصيب فريق الذئاب الذي يمتلك 6 نقاط كانت كفيلة له بتصدره فرق الدوري بينما المباراة القادمة في الجولة الأخيرة من الدور الأول  بين فريقي  الاستقلال والذئاب ستحدد ترتيب الفرق المتبقية لخوض مباريات خروج المغلوب  .

وهذا ترتيب فرق الدوري قبل انتهاء الجولة الأخيرة من الدور الأول :

1 - الذئاب الحمر    6 نقاط

2- الكواسر            4 نقاط

3 - الصقور            2 نقاط

4 - الاستقلال        1 نقاط

* من وضاح الحالمي