آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-05:46م

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يلتقي ممثلي منظمة العمل لمكافحة الجوع ACF

الجمعة - 24 مايو 2019 - 01:01 ص بتوقيت عدن

محافظ الضالع يلتقي ممثلي منظمة العمل لمكافحة الجوع ACF

الضالع(عدن الغد)خاص:

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بمكتبة اليوم ممثلي منظمة العمل لمكافحة الجوع المهندس غمدان القاضي مدير عام الإستجابة السريعة RRM في منظمة العمل لمكافحة الجوع ACF في اليمن و المهندس رضوان الفقير نائب مدير عام الاستجابة السريعة والمهندس علي الصالح رئيس فريق الاستجابة السريعة لمنظمة ACF في محافظة الضالع والناشط و الإعلامي الاستاذ محمد ناصر الشعيبي عضو فريق الإستجابة السريعة لمنظمة ACF بالمحافظة .

وفي اللقاء رحب المحافظ ممثلي المنظمة شاكرا لهم تجاوبهم و جهودهم التي يقومون بها بالمحافظة من خلال قيامهم في تنفيذ مشروعهم الإنساني بالمحافظة الذي يقوم بتقديم المساعدات الإنسانية الطارئة للنازحين الجدد بالمحافظة ، وثمن دورهم داعيا الى العمل والتنسيق والتواصل مع السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات لانجاح مشروعهم الإنساني .

من جانب آخر أكد المحافظ استعداد المحافظة تأمين عمل الفريق و تقديم كافة التسهيلات والدعم لاداء مهامهم و واجبهم على أكمل وجه لضمان انجاح المشروع خدمةًَ للنازحين والمستفيدين بالمحافظة حيث وجه الجهات ذات العلاقة بالمحافظة إلى تسهيل مهام عمل الفريق وتأمين الفريق و عبر المحافظ عن جاهزية السلطات والمكتب التنفيذي تسهيل عمل فريق المنظمة بمحافظة الضالع .

من جانبه استعرض المهندس غمدان القاضي مدير عام الإستجابة السريعة RRM في منظمة العمل لمكافحة الجوع ACF شرحاً مفصلاً عن طبيعة و برنامج وعمل ومهام الفريق والمنظمة مؤكدا أن الفريق يقوم في تنفيذ المساعدة للنازحين والمشردين من مناطق الحرب لتخفيف الأعباء والمعاناه على الأسر والتخفيف عن الاعباء التي تتحملها ا السلطات المحلية بالمحافظة في المناطق التي يصل إليها النازحين من خلال تقديم الاحتياجات .

واشار الى أن منظمه مكافحة الجوع ACF سوف تعمل على تقديم الدعم السريع للنازحين حديثآ من مناطق الصراع من خلال توفير حوالات نقدية طارئة للنازحين حديثآ وبحسب معايير الآستهداف المعتمدة لدى المنظمة .

حضر اللقاء الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي ، والاستاذ عبدالله البيدحي مدير عام مكتب المالية، والمهندس عبدالرحمن علي حمود مدير عام مكتب الاشغال العامة والاستاذ محمد فضل اسماعيل مدير مكتب المحافظ ، والاستاذ عبدالرحيم مدير عام السكرتارية المحافظة.


مكتب اعلام محافظة -الضالع