آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:28م

أخبار عدن


الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية تقدم 400 سلة غذائية للفقراء بعدن

الخميس - 23 مايو 2019 - 04:07 ص بتوقيت عدن

الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية تقدم 400 سلة غذائية للفقراء بعدن

عدن(عدن الغد)نظير كندح:

تحت شعار " مشروع سلال الخير في الجمهورية اليمنية " وبتمويل من الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية وتنفيذ منظمة ( CSSW ) بمحافظة عدن تم عصر اليوم الثلاثاء توزيع ( 400 ) سلة غذائية للأيتام والأرامل والأسر الفقيرة في مقر المنظمة بمدينة صيرة بمحافظة عدن .

وقال مدير عام مديرية صيرة أ/ خالد سيدو في تصريح خاص أدلى به الصحيفة : لفتة كريمة من الأخوة في الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية أن تقدم هذه السلال الغذائية للأسر الفقيرة والأيتام والأرامل للتخفيف من معاناتهم المعيشية وخاصةً في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك شاكراً الهيئة على هذا الدعم الإغاثي متمنياً أن يكون هذا العون الغذائي مقدمة لاستمرار أنشطة الهيئة لتشمل أسر الشهداء والمعوزين وبكميات أكبر من هذا في المرحلة القادمة .. كون الاتساع الأفقي لدائرة الفقراء والمحتاجين أكبر بكثير مما قدم اليوم ..

حضر عملية تدشين توزيع السلال الغذائية مدير عام مديرية صيرة أ/ خالد سيدو ومنسق الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية أ/ محمد المنصوري ونائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن أ/ عصام وادي وعدد من الشخصيات الاجتماعية ..

يذكر أن الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية وزعت خلال الأيام القليلة الماضية من شهر رمضان المبارك ( 1200 ) سلة غذائية موزعة على محافظات " عدن - لحج - حضرموت " وكان نصيب كل محافظة ( 400 ) سلة غذائية استهدفت الأسر الفقيرة فيها ..