آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:42م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يشارك مؤسسة الشوكاني اللقاء التشاوري مع فريق عمل إفطار صائم

الأربعاء - 22 مايو 2019 - 11:47 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يشارك مؤسسة الشوكاني اللقاء التشاوري مع فريق عمل إفطار صائم

عدن(عدن الغد)خاص:

شارك مدير عام مديرية المنصورة الأخ محمد عمر البري مساء اليوم الأربعاء 17 رمضان باللقاء التشاوري الذي نظمته مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية في قاعة الأطراف الصناعية بالمنصورة.

وفي اللقاء قدمت مؤسسة الشوكاني وجبة إفطار وعشاء للمشاركين من منظمات المجتمع المدني بعدها القت الأخت أرزاق السروري افتتحت فيه اللقاء..مرحبة بمدير عام مديرية المنصورة والضيوف الكرام المتواجدين أثناء اللقاء.

حيث تم افتتاح اللقاء التشاوري بايآتِ من الذكر الحكيم ثم تلتها كلمة القاها الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة والذي استهلها بتقديم الشكر لمؤسسة الشوكاني الذي تساهم في رفد المجتمع بالمساعدات الغذائية عبر توزيعها للسلة الغذائية أو عبر مطبخها والذي نقل من مديرية خورمكسر إلى مديرية المنصورة ويقوم بتقديم أكثر من 15000وجبة إفطار يومياً في عدن ولحج وبعض من مناطق أبين.

كما أشاد مدير عام المنصورة بشركاء مؤسسة الشوكاني من منظمات المجتمع المدني والذي تقوم بتوزيع تلك الوجبات في كل المناطق المشار إليها بعدها فتح النقاش والذي ركز بالأساس على أهمية قيام شركاء المؤسسة من تحري الدقة والبحث عن الشرائح المستهدفة كالأيتام والفقراء حتى تتحقق الأهداف المرجوة من هذا العمل الإنساني والذي تم تجهيز له مطبخ خاص لخدمة الشرائح المستهدفة.

وفي اللقاء تم ادارة نقاش مستفيض حول تحديد المناطق المستهدفة وتحديد بدقة الشرائح المستحقة للوجبة الغذائية بحسب المعايير المحددة سلفا.

وتحدث الشيخ  علي الضبياني عبر الايمو مرحبا بالضيوف وعلى رأسهم مدير عام مديرية المنصورة ..متمنياً لهم التوفيق في لقاءهم هذا.

واختتم اللقاء بكلمة مدير مؤسسة الشوكاني الدكتور محمد اليافعي شكر فيها مدير عام المنصورة على تفاعلة الرائع مع الأعمال الإنسانية كما شدد على أهمية التزام الشركاء من منظمات المجتمع المدني لتحقيق أهداف المؤسسة الساعية على  رعاية الأيتام وتأصيل العمل الخيري بالمجتمع.

 

من<ثروت جيزاني: