آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:48م

أخبار المحافظات


افتتاح مشروع إعادة تأهيل طوارئ مستشفى القويرة

الأربعاء - 22 مايو 2019 - 11:07 م بتوقيت عدن

افتتاح مشروع إعادة تأهيل طوارئ مستشفى القويرة

دوعن(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر ومدير مكتب الصحة بدوعن الدكتور محمد أحمد العمودي ومدير مؤسسة صلة للتنمية - فرع دوعن الأستاذ أحمد يسلم بلفخر مساء الثلاثاء 21 / 5 /2019  افتتاح مشروع إعادة تأهيل طوارئ مستشفى القويرة ، بتمويل مؤسسة صلة للتنمية – فرع دوعن والذي شمل تجهيز طوارئ المستشفى بالأجهزة والمعدات اللازمة ، وكذا تأثيثه، وتزويده بالتكييف والديكورات.

وقد أشاد المدير العام  خلال جولته بطوارئ المستشفى بهذا المشروع  ، كما أشاد أيضا بجهود مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن في شتى المجالات الصحية والتعليمية والخدمية.

من جانبه قدم مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية شكره لصلة دوعن على هذا المشروع الحيوي والذي يعتبر ثمرة من ثمار الشراكة بين مكتب الصحة بالمديرية ومؤسسة صلة كما أنه يمثل نقلة نوعية في تقديم الخدمات الصحية حيث قاموا بتحويل قسم الطوارئ إلى قسم طوارئ وكذا غرفة إنعاش بتوفيرها الأجهزة اللازمة كجهاز الصدمة الكهربائية وجهاز المراقبة.

من جانب آخر رحب مدير مستشفى القويرة الأستاذ حامد الصافي بضيوف الحفل  شاكرا لهم حضورهم كما قدم أيضا ً شكره لمؤسسة صلة فرع دوعن على دعمهم لمستشفى القويرة بإعادة تأهيل قسم الطوارئ .