آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

أخبار عدن


اختتام المسابقة الرمضانية تحت إشراف مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء

الأربعاء - 22 مايو 2019 - 10:16 م بتوقيت عدن

اختتام المسابقة الرمضانية تحت إشراف مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء

عدن(عدن الغد)خاص:

اختتمت مساء امس مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء والاعمال الإنسانية المسابقة الرمضانية تحت شعار طريقنا للجنة، وذلك برعاية الشيخ طالب حسين اليزيدي.


حيث حضر حفل الاختتام الاستاذ ايوب ابوبكر مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، والمتسابقين الأيتام وامهاتهم واعضاء من مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء.

وتم افتتاح حفل الاختتام من قبل الدكتورة ابتسام المصلي بآيات من الذكر الحكيم وقد شاركت الطفلات في الانشطة منهم الطفله ايات محمد التي قدمت انشودة بعنوان على طاري الفرح وشاركت الطفلة سهام بانافع عضوة بمؤسسة أمل بنشودة.

كما القت الأستاذة أمل المصلي رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء بكلمة حثت من خلالها المتسابقين لمزيد من حفظ كتاب الله القرآن الكريم للعام القادم وشكرت الراعي الرسمي للمسابقة الشيخ طالب حسين اليزيدي ابو الأيتام ، وكما شكرت الاستاذ شكري المدير التنفيذي لمؤسسة الرواد لاستضافة المسابقه . وشكرت لجنة التحكيم كما خصت بشكر الاستاذ ايوب لتواجده الاختتام ودوره الكبير ودعمه الفعال لمؤسسة أمل.

كما القى الاستاذ ايوب ابوبكر كلمة هنأ من خلالها الأيتام المتسابقين وشكر أعضاء مؤسسة أمل وأكد دعمه المتواصل لهم والاعمالهم الانسانية في جميع مهامهم .
وفي الختام تم توزيع المبالغ على الفائزين وشهادات تقديرية .

حيث كانت الجوائز على النحو التالي الأول ١٠٠ الف والثاني ٥٠ الف والثالث ٥٠ الف والرابع ٣٠ الف والخامس ٢٠ واما باقي المتسابقين من عشرة الف ريال يمني.


*من رامي الردفاني