آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-03:37م

رياضة


ألاهلي يقصي النجم ويتأهل لدور الثمانية في بطولة الشهيد هود المأرمي

الأربعاء - 22 مايو 2019 - 03:32 ص بتوقيت عدن

ألاهلي يقصي النجم ويتأهل لدور الثمانية في بطولة الشهيد هود المأرمي

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية قائد القوات الخاصة م/ أبين وبأشراف نادي الجيل الصاعد ،وأتحاد كرة القدم للفرق الشعبية الحصن" التقاء عصر يوم الثلاثاء في دوري الشهيد هود المارمي الرمضانية على ملعب نادي الجيل الترابي.

وانطلقت المباراة وسط حضور جماهير غفير من محبي الفريقين ومحبي الكرة المستديرة وتبادل الفريقين الهجمات القوية والخطيرة حيث أستطاع الأهلي من تسجيل هدف التقدم عبر اللأعب ناظم محمد شيخ من كرة عسكية وصلت الى اللأعب محمد الهندي ايسكو بدقيقة 15 من الشوط الأول..وتستمر المباراة حتى الدقيقة الثانية والأخيرة من الوقت بدل الضائع لشوط الأول أستطاع فريق النجم من تسجيل هدف التعادل عبر اللأعب أكرم أيوب لينتهي الشوط الأول بتعادل الأيجابي 1-1 .

وفي مجريات الشوط الثاني اشتعلت المباراة بتبادل الهجمات الخطيرة شكلة خطر على مرمى الفريقين الا أن فريق الأهلي كان الأقرب لتسجيل حيث أستطاع المهاجم علي سالم من تسجيل الهدف الثاني من تمريرة رائعة للأعب خط الوسط الموهوب محمد الهندي الى أقدام اللأعب علي سالم ليسكنها الشباك بدقيقة 43 من الشوط الثاني .

ولم تكتمل فرحة الأعبي الأهلي بأصرار وتألق فريق النجم ليعيد المباراة كانت عبر لأعبه محمد سنان بدقيقة 45 وتستمر المباراة حيث كانت قمة في الاداء والتألق مابين الفريقين كأنها مبارارة نهائي مبكر .

وبعد عدة محاولات من فريق النجم الا أن حارس المرمئ العيسي كان حاجزاً منيعاً لصد كل الكرات والهجمات الخطيرة " ومن تمريرة أكثر من رائعه من اللأعب الأهلاوي محمد الهندي يقضي فيها على طموح النجم بعد أن استقبلها المهاجم علي سالم وياتي التدخل من دفاع النجم وهنا تاتي النيران الصديقة معلناً الهدف الثالث لفريق الاهلي .

بعدها أستمرت المباراة على نفس النتيجة بفوز فريق الأهلي على النجم 3-2
ويتأهل فريق الأهلي بست نقاط و11 هدف ملتحق بفريق الزمالك .

حضر المباراة المدير المالي للقوات الخاصة أبين/ عبدالله حسن بلعيد 
ورئيس نادي الجيل الصاعد / أحمد منصور عقيل والقائد / نبيل طبيق

كانت هناك جائزة لأفضل لأعب في المباراة من كلا الفريقين نالها من الأهلي اللأعب محمد الهندي ( ايسكو) ولفريق النجم اللأعب أكرم أيوب الجائزة مقدمة من المدير المالي للقوات الخاصة أبين/ عبدالله حسن بعليد عباراة عن مبلغ مالي قدره عشرة الف ريال " كما قدم رئيس فريق الأهلي أبو علي جائزة أول هدف كانت من نصيب اللأعب ناظم محمد شيخ .

ادار مباراة اللقاء حكم ساحة/ زكي العاقل
مساعد أول ممدوح شابص
مساعد ثاني رقيب طارش
الحكم الرابع أيهاب الحمري

علق على المباراة فضل عسكر

( يلعب يوم غداً الاربعاء فريق أهلي جعار ووحدة جعار )

*من إيهاب المرقشي / أحمد بن طالب