آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-06:38م

رياضة


الذئاب يفوز على الكواسر بثلاثية في الدوري الرمضاني بردفان

الأربعاء - 22 مايو 2019 - 12:47 ص بتوقيت عدن

الذئاب يفوز على الكواسر بثلاثية في الدوري الرمضاني بردفان

لحج (عدن الغد ) خاص :

ضمن منافسات دوري شهداء منطقتي الثمير والملحة الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه فريق الثمير الرياضي التقى هذا اليوم الثلاثاء 16 رمضان 2019 فريقي الذئاب والكواسر. 

وكانت هذه المباراة من أفضل مباريات الدوري من حيث القوة والتنافس والحماس  حيث دخل الفريقان الملعب وكل منهما يحمل ثلاث نقاط في رصيده وقدم الفريقان شوطا جميلا بعد تناقلهم لعدة كرات جميلة بدأت فيه السيطرة نوعا ما لفريق الذئاب الذي أنهى  الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد عن طريق لاعبه المتألق جمال فضل الحاج لينتهي هذا الشوط بنتيجة هدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان نسبة الاستحواذ على الكرة بعد ان أجرى كل فريق تغيرات في صفوفه فريق الكواسر حاول قيادة عدة كرات على مرمى الذئاب بغية تقليص النتيجة لكن لم يكتب لها النجاح بالمقابل اثبت فريق الذئاب بهذه المباراة بأنه فريق منظم ومتكامل الخطوط حيث قدم لاعبوه مباراة كبيرة وتناقلوا بعض الكرات الجميلة ليستغل لاعبه علي العبس أحداها ليحرز منها الهداف الثالث لفريقه بعد هذا الهدف قلص فريق الكواسر النتيجة بهدف جميل عن طريق لاعبه سامح الزبيدي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة فوز الذئاب على الكواسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وبهذا الفوز يرفع الذئاب رصيده الى 6 نقاط متصدرا فرق الدوري قبل انتهاء الجولة الأخيرة من الدور الأول بينما تجمد رصيد الكواسر عند نقاط   .. قاد المباراة الحكم شلال محمد محسن.

* من وضاح الحالمي