آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/أبين يدشن السلة الغذائية للاسر اشد فقرا"

الأربعاء - 22 مايو 2019 - 12:05 ص بتوقيت عدن

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/أبين يدشن السلة الغذائية للاسر اشد فقرا"

أبين ( عدن الغد ) خاص :

دشن الشيخ /عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمحافظة ابين عصر اليوم الثلاثاء في مديرية زنجبار حملة توزيع السلل الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي للاسرة اشد فقرا" في عموم مديريات محافظة أبين. 

 

حيث القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الشيخ الحوتري / كلمة اثناء حفل التدشين قال فيها اليوم نحن سعداء بتدشين السلة الغذائية المقدمة من رئاسة المجلس الانتقالي للاسر اشد فقرا"و كما يقال بداية الغيث قطرة وهذه اول قطرة قد تساعد في التخفيف من المعاناه على بعض الاسر التي تم اختيارها من قبل اللجان الميدانية المكلفة بتسجيل الاسر اشد فقرا". 

 

واكد الحوتري في كلمته على اهمية العمل الانساني للمجلس الانتقالي وتوفير احتياجات المواطن من اغاثة وغيرها في ابين خاصة والجنوب عامة. 

 

وقد بلغ عدد السلل الغذائية 1745 سلة وزعت على عدد الاسر اشد فقرا" في مديريات محافظة ابين. 


واشار رئيس المجلس الانتقالي في كلمة التدشين بان القيادة العليا في المجلس الانتقالي تولي جل اهتمامها للعمل الانساني ورفع معاناة الاسر اشد فقرا" حسب الامكانيات المتوفرة
كما حدد الحوتري في كلمة التدشين برنامج انطلاق الحملة التي قال سوف تبدأ من ليلة الثلاثاء باستهداف مديرية أحور ومنطقتي شقرة وحنفر فيما يستكمل خلال اليومين القادمين بقية مديريات المحافظة. 


وشدد رئيس المجلس في كلمة التدشين على ان تصل المساعدات الى مستحقيها من الاسر اشد فقرا" في المحافظة وان هذه اول قطرة للمجلس الانتقالي في العمل الاغاثي وان هناك قطرات اغاثية قادمة بأذن الله. 

 

وفي ختام كلمة التدشين بعث الحوتري رسالة شكر للقيادة العليا للمجلس الانتقالي ممثلة بالقائد / عيدروس الزبيدي لدعمها لمحافظة ابين في المجال الطبي والاغاثي. 

 

حضر التدشين اعضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة والاستاذ/فيصل باعرفة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي /خنفر. 

 

*من عبدالله احمد عيسى عاطف