آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:43ص

أخبار المحافظات


انطلاق حملة توزيع السلة الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي في محافظة أبين

الثلاثاء - 21 مايو 2019 - 09:18 م بتوقيت عدن

انطلاق حملة توزيع السلة الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي في محافظة أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن الشيخ عبدالله أحمد الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين عصر اليوم الثلاثاء حملة توزيع السلة الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي للأسر الفقيرة والمحتاجة في عموم مديريات محافظة أبين بقوام 1745 أسرة .

وفي حفل التدشين قال الشيخ الحوتري أن برنامج انطلاق الحملة سيبدأ من ليلة الثلاثاء باستهداف مديرية أحور ومنطقتي شقرة وخنفر فيما يستكمل خلال اليومين القادمين بقية مديريات المحافظة عن طريق أيصال المواد الغذائية إلى المديريات شاكرا جهود قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي على هذه اللفتة الكريمة للأسر المحتاجة.

واضاف يأتي هذا بعد أن تسلم أمس مستشفى زنجبار شحنة من الأدوية والمعدات الطبية مقدمة من لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس الانتقالي التي دشنت أول برامجها انطلاقا من محافظة أبين .

حضر تدشين السلة الغذائية من قيادة المجلس الانتقالي الأخوة سالم صالح حيدرة رئيس الإدارة السياسية . عبدالله برهوت رئيس الدائرة التنظيمية . محمد احمد السعدي رئيس إدارة الشهداء والجرحى . ياسر الصلاحي رئيس الدائرة المالية . عبدالرقيب السنيدي . رئيس إدارة الشباب والطلاب وجدان ماسك رئيسة إدارة المرأة . والأخ فيصل باعرفه رئيس المجلس الانتقالي مديرية خنفر .


*من أحمد يسلم