آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:26ص

أخبار المحافظات


النخعي يجيب على تساؤلات اللجنة المشكلة من المجلس الاهلي بلودر جملة وتفصيل

الثلاثاء - 21 مايو 2019 - 07:31 م بتوقيت عدن

النخعي يجيب على تساؤلات اللجنة المشكلة من المجلس الاهلي بلودر جملة وتفصيل

لودر(عدن الغد)خاص:

بناء على محضر الاجتماع المنعقد للمجلس الاهلي ليلة الخميس الماضي الموافق 15/5/2019 بتشكيل لجنة من المجلس للجلوس مع مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي لبحث ومناقشة جملة من القضايا الخدمية التي هي تشكل عائق للمواطن والمجلس الاهلي على حد سواء فيمايتعلق بالكهرباء والمشتقات النفطية والغاز المنزلي والتسعيرة لبعض اصناف المواد الغذائية والقمامة المتراكمة .

رحب الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر بكل سرور وامتنان الحس الوطني المرهف الذي ينتهجه المجلس الأهلي تجاه المواطن مؤكدا على العمل جنبا إلى جنب حتى نعزز من الدور المفقود لبعض أهالي لودر ونثبت للجميع ماهو الارث المتراكم الذي ورثناه من التركة التي ارهقتنا من التقدم في مسيرتنا التنموية لمديرية لودر البطلة الذي يشيب منها الرأس شيبا ،، داعيا إلى التماسك والصدق وإثبات رجولة المرء حتى نخرج إلى بر الأمان .

افتتح اللقاء الشيخ الخضر صالح الصاد رئيس المجلس الأهلي مباركا للجميع ماتبقى من شهر رمضان الفضيل مثمنا بالدور البطولي للاستاذ عوض علي النخعي تجاه ابناء المديرية الواحدة وعمله الجبار الذي استطاع تحقيق شيء من لاشيء في ظل الوضع الحرج والصعب الذي تعيشه الدولة معرجا على اهم الخدمات التي لابد من انتشالها وأهمها الكهرباء .

مستعرضا الاستاذ علي عمر حسين أمين سر المجلس النقاط الخدمية التي وردت في اجتماع المجلس السابق والذي اوصى الاجتماع ضرورة الجلوس ومناقشتها مع مدير عام المديرية الاستاذ عوض علي النخعي .

تحدث الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر شاكرا للمجلس الاهلي بقيادة الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس المجلس هذه اللفتة الكريمة لتعلموا ماتخفي صدورنا من هما وغما فهل ؟! انتم معنا لمواجهة هذا الآرث الذي خلفته سنوات سابقة وهل ؟! انتم كذلك آهلون لها فنحن نمد ايدينا ونبسطها كل البسط لكل شريف صادق غيور على لودر
معربا في حديثه بإن الامر اكبر من ان نناقش الخدمات قبل أن نوحد صفوفنا ونشحذ هممنا فهناك أناس لايريدون الإصلاح ولا التقدم لهذه المديرية وهم قلة قليلة وشرذمة بسيطة
متجاوزا في حديثة المدير العام الخطوط الحمراء قائلا هل هناك من رجال شريفة مثقفة واعية تقف إلى جانب السلطة المحلية للخروج والولوج والحفاظ على ماتبقى لنهضة هذه المديرية الثكلى .

اما فيما يخص اجابته على الاسئلة المطروحة على طاولته من المجلس الأهلي فقد اجاب عليها كاملة بكل دقة وتفصيل وبالاثبات الصريح والدليل القاطع غير متردد في الاجابة التي اثلجت صدور الحاضرين فاتحا ناقشا المدير العام لكل من حضر اللقاء وقد ادلى من اراد الحديث بدلوه وكانت هناك قناعات من الرد الذي افحم به النخعي كل من كان بأذنيه صمم .

ومن توصيات الاجتماع التي اقرها المدير العام والتي نالت استحسان واعجاب الحاضرين هو تشكيل لجان بعد عيد الفطر المبارك من السلطة المحلية والمجلس الأهلي والمجلس الانتقالي وتولية مهام لجان مشتركة لكل شاردة وواردة لمن اراد يعرف ماهي معاناتنا منذ تولينا قيادة السلطة المحلية في المديرية ، والباب مفتوح لايقلق ولايرد أمام كل من اراد المشاركة الفاعلة التي تخدمنا جميعا .


*من الخضر البرهمي