آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-05:10م

أخبار عدن


حكومة شباب تلتقي نائب مدير عام شرطة عدن

الثلاثاء - 21 مايو 2019 - 03:16 ص بتوقيت عدن

حكومة شباب تلتقي نائب مدير عام شرطة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

استقبل نائب مدير عام شرطة عدن العميد ابو بكر جبر ومدير عام التوجية المعنوي م/عدن العقيد خالد الزيدي، حكومة شباب وأطفال اليوم في مكتبهم.

وخلال اللقاء مع نائب مدير الامن نقل وزيري حكومة شباب اليمن، يحيى الطبقي وسامي السعدي، تحايا رئيس الحكومة محمد عبدالله جميع، وبدأ حديثهم بالتعريف عن الجهود المبذولة التي تسعى اليها حكومة شباب بالتعاون مع الحكومة الشرعية لتثبيت الامن وتوعية الشباب والاطفال عن اهمية تكريس مبدأ الوطن للجميع.

وناقشا وزيري حكومة قضية الافراد في الامن الذي يتم خصم رواتبهم ، فكان الرد يجب ان يلتزموا بالحضور وبيتم ترتيب وضعهم وتوجيههم في مرافق الدولة .

وتطرق اللقاء ايضآ مناقشة الزام المحلات التجارية في تشغيل كاميرات المراقبة من اجل مساعدة الامن والمجتمع في معرفة عمليات النصب والسرقة والنهب التي انتشرا موخرآ .

وكذلك تم الحديث بخصوص مرتبات الجرحى والشهداء ، فكانت الاجابة انه تم وضعهم في مسير خاص وانهم من الحالات الاستثنائية التي يجب الاهتمام بها على الدوام .

من جانبه شكر نائب مديرعام شرطة عدن ومدير عام التوجية المعنوي حكومة شباب على تقديم هذا القضايا ووعدوا انهم يستعاملون بها بصورة مطالب ضرورية وأستثنائية لما لها من أهمية في تثبيت الامن والاستقرار.