آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مناسبات


محافظ ابين يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى (29) لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

الثلاثاء - 21 مايو 2019 - 01:08 ص بتوقيت عدن

محافظ ابين يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى (29) لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

ابين ( عدن الغد ) خاص

رفع محافظ محافظة ابين اللواء الركن / ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأ على للقوات المسلحة والامن المشير الركن / عبدربه منصور هادي حفظة الله، بمناسبة الذكرى(29) لاعادة تحقيق الوحدة. اليمنية المباركة22- مايو 1990.

نص التهنئة:

فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن المشير الركن / عبدربه منصور هادي حفظكم الله ،
بالانابة عن ابناء محافظة ابين وبالاصالة عن نفسي نبعث لفخامتكم أسمى ايآت التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى (29) لاعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة 22 مايو 1990م .

ان هذه المناسبة الوطنية العظيمة جسدت في توحيد الوطن ،والتي تعد منجزاً تاريخياً وثمرة اهداف ومبادئ ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر المجيدتين والتي عبرتا عن تطلعات الشعب اليمني التواق للحرية والتحرر من الظلم والاستبداد والاستعمار البغيض.

فخامة الرئيس :
لقد مثلث الوحد اليمنية المباركة حلماً لجميع اليمنين رغم ما اعتراها من منغصات حولت مسارها واختطفتها ومورست فيها وسائل الاقصاء والتهميش ونالت من اهدافها السامية التي ظل يرددها ابناء الشعب اليمني ويتغنى بها منذو نعومة اظافرة.

وفي هذه المناسبة العظيمة والتي تأتي اليوم متزامنة مع مناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر الرحمه والمغفره ونؤكد لفخامتكم اننا سنظل على العهد ماضون تحت قيادتكم الحكيمة للخروج بالوطن الى بر الامان وتحرير كافة اراضيه من المليشيات الحوثية الايرانية والتي انقلبت على الشرعية الدستورية وادخلت الوطن في اتون الفوضى والحرب ودمرت كل ماهو جميل ، حالمة" بعودة التاريخ للوراء واهمة" بإعادة تجديد عصر الاستبداد والامامة الكهنوتي وهذا بعيد كل البعد وصعب المنال فالشعب قال كلمتة وكافح من اجل عزة وكرامة وسيادة الوطن، تحت قيادة الشرعية المتمثلة في باني نهضة اليمن الاتحادي الحديث فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظة الله .
سآئلين المولى العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى الشعب اليمني بالخير والسلام.