آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار وتقارير


دعا للعمل على التخفيف من نتائج مترتبات الامطار  الثوري يقر اقامة امسية موسعة في ٢٢ رمضان بعدن 

الثلاثاء - 21 مايو 2019 - 12:01 ص بتوقيت عدن

دعا للعمل على التخفيف من نتائج مترتبات الامطار  الثوري يقر اقامة امسية موسعة في ٢٢ رمضان بعدن 

عدن ((عدن الغد)) خاص


ترأس العميد حسن اليزيدي رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن مساء اليوم الاثنين اجتماعا مصغرا بمقر المجلس الاعلى بخور مكسر ضم الهيئة القيادية بمجلس المحافظة .
ووقف الاجتماع امام النتائج الطبيعية التي ترتبت على الامطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة مساء امس واحدثت اضرارا مادية في بعض المنازل والمركبات والطرقات .
ودعا الاجتماع السلطات المحلية بالقيام بواجباتها لفتح الطرق وحصر الاضرار وتعويض اصحابها .
ونوه الاجتماع الى احتمالية استمرار الامطار وفق تنبؤات الارصاد الجوي داعيا قيادات المجلس الثوري وقواعده في كافة مديريات العاصمة بان يكونوا في مقدمة المتعاونين مع المواطنين في عمليات المساعدة المتكاملة كواجب ديني وانساني ووطني .
ووقف الاجتماع امام ترتيب دوائر المكتب التنفيذي بعد تعليق عمله وربطها بهيئة رئاسة المجلس بالمحافظة وملئ شواغرها .
وناقش الاجتماع ترتيبات الامسية الرمضانية الموسعة بالعاصمة عدن في الثاني والعشرين من رمضان على غرار امسية مدينة المكلا بحضرموت والتي كانت تجمعا وطنيا وتنظيميا لكافة مجالس الحراك الثوري بالمحافظة ساحلا وودايا .
واقر الاجتماع البدء في ترتيبات الامسية حسب توقيتها .
وناقش الاجتماع سير الانشطة الرياضية والثقافية في العاصمة عدن التي يتبناها المجلس في شهر رمضان الفضيل معربا عن ارتياحه لمستوى نجاحها وتادية مهامها المرجوة على اكمل صورة .
وناقش الاجتماع الدعوة لاقامة فعالية فك الارتباط ٢١ مايو بساحة المنصورة التي دعت لها مكونات الحراك الجنوبي داعية قواعدها بالمشاركة لما للفعالية من معان وطنية .
ووقف المجلس امام قضايا تنظيمية متعددة واتخذ ازاءها القرارات المناسبة .